آخر الأخبار
 - اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لال سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق والكذب المستمر بان صالح والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يشاركون في القتال الداخلي ..

الاثنين, 29-يونيو-2015 - 23:12:32
الاعلام التقدمي -
اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لال سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق والكذب المستمر بان صالح والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يشاركون في القتال الداخلي ..


وقال المصدر انه لا علاقة لصالح او المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني بما يجري من قتال داخلي لا من قريب ولا من بعيد ،مضيفا ان القتال يجري بين قوات الجيش والامن واللجان الشعبية من جهة وبين القاعدة وعناصر داعش وما يسمى ياللجان الشعبية التابعة للفار هادي..


وقال المصدر ان ما ينشر في وسائل الاعلام التابعة للعدوان ولأل سعود وأعلام قرية قطر لا اساس له من الصحة ولا يعدو ان يكون مجرد اكاذيب وافتراءات تعودت هذه الوسائل على ترديدها في اطار العدوان الذي تشنه السعودية على اليمن ..


وجدد المصدر التاكيد على موقف الزعيم صالح الرافض لهذه الحرب ..وقال : ان الزعيم عليعبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام أدان ويدين هذه الحرب الهمجية والتي يديرها آل سعود ضد الشعبي اليمني ودعا ويدعو دائما أبناء الشعب اليمني الواحد إلى إيقاف هذه الحرب الأهلية والطائفية والعنصرية في اليمن..


وأضاف المصدر أن الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكل القوى السياسية وكل أبناء الشعب اليمني يقفون صف واحد مع القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عدوان آل سعود الهمجي ..


واختتم المصدر تصريحه بالقول :كما هو معروف أنه ليس لال سعود أي برنامج إلا إثارة الفتن والخراب والدمار والقتل في كل من سوريا والعراق وليبيا وتونس والصومال واليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)