آخر الأخبار
 - السيد: انتصرنا بكسر الحصار الجوي على اليمن ونشكر موقف الاشقاء في عمان

الأحد, 28-يونيو-2015 - 21:25:07
الاعلام التقدمي- -
اكدت الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذة فائقة السيد ان وفد المكونات السياسية المشارك في مشاورات جنيف برعاية الامم المتحدة حقق الانتصار بعودته الى وطنه وكسر الحصار الجوي المفروض على اليمن من قبل تحالف العدوان السعودي .

وأشارت السيد في تصريح للمؤتمرنت عقب عودتها اليوم الى ارض الوطن بان وفد المكونات السياسية استطاع ان يكشف للعالم ما يتعرض له اليمن من عدوان مخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية ،ويعري الطرف الاخر الذي يعرقل محاولة التوصل الى حل للازمة السياسية اليمنية .

ولفتت الى ان المجتمع الدولي بات مقتنعا بضرورة التوصل الى حل سياسي للازمة اليمنية وضرورة ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني ،منوهة الى ان مشاورات جنيف كانت ايجابية وقد تعاطى وفد المكونات السياسية معها واكد انه سيتعامل بايجابية مع قرار مجلس الامن الدولي رقم 2216.

وجددت السيد موقف المؤتمر الشعبي العام الرافض للعدوان السعودي على اليمن والمطالبة بإيقافه وبرفع الحصار وضرورة عودة كافة المكونات السياسية اليمنية الى طاولة الحوار لحل الازمة التي تعيشها اليمن وفقا لحوار يمني يمني بعيدا عن أي تدخلات خارجية .

وعبرت السيد في ختام تصريحها عن الشكر والتقدير لموقف الاشقاء في سلطنة عمان الحريص على حل الازمة اليمنية عبر الحوار ومساعدة اليمنيين على تجاوز ما تمر به بلادهم بأسرع وقت ممكن من خلال الحل السياسي القائم على الحوار والتوافق الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)