آخر الأخبار
 - في أول ظهور تلفزيوني  بعد نجاته من قصف العدو السعودي على منزل الزعيم / علي عبدالله صالح هنئ الفدائي / كنعان يحيى محمد عبدالله صالح الشعب اليمني بمناسبة عيد الوحدة اليمنية الخالدة والتي تحققت على يد باني اليمن وعنوان الشموخ الزعيم علي عبد الله صالح وكل الشرفاء معه في 22 /مايو /1990م .

الثلاثاء, 26-مايو-2015 - 09:50:34
الإعلام التقدمي-خاص -
في أول ظهور تلفزيوني  بعد نجاته من قصف العدو السعودي على منزل الزعيم / علي عبدالله صالح هنئ الفدائي / كنعان يحيى محمد عبدالله صالح الشعب اليمني بمناسبة عيد الوحدة اليمنية الخالدة والتي تحققت على يد باني اليمن وعنوان الشموخ الزعيم علي عبد الله صالح وكل الشرفاء معه في 22 /مايو /1990م .

كما دعى أبناء الشعب اليمني للصبر والثبات في وجه العدوان السعودي الغاشم على بلادنا واعداً إياهم بالنصر " فالنصر آت لا محالة" .

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي ينجو فيها  كنعان يحيى محمد عبد الله صالح  من الموت المحقق بعد إصابته في حادثة جامع الرئاسة "النهدين" وهو يرافق جده الزعيم صالح إثر الحادث الإرهابي الذي نفذته خلايا الإخوان المسلمين ضد الرئيس السابق والحكومة مما ادى الى استشهاد العديد وإصابة المئات ومنهم الرئيس صالح آنذاك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)