آخر الأخبار
 - 
مصدر عسكري يحمل عناصر القاعدة مسئولية إنقطاع التيار الكهربائي

الثلاثاء, 19-مايو-2015 - 09:54:16
الاعلام التقدمي- -
حمل مصدر عسكري مسئول بمحافظة مأرب "شرق اليمن" عناصر تنظيم القاعدة المتمركزة في معسكري السحيل و نخلأ مسؤولية استمرار إنقطاع التيار الكهربائي بمنع الفرق الهندسية من استكمال اصلاح خطوط الكهرباء المتضررة في منطقة الجدعان.

وقال المصدر ان العناصر الارهابية من تنظيم القاعدة منعت الفرق الهندسية من استكمال اعمالها من خلال عدم إلتزامها بوقف اطلاق النار خصوصا في المسافة الممتدة مابين منطقة حلحلان وحتى كمب كعلان.

وأكد المصدر استعداد الجيش واللجان الشعبية للتعاون مع الفرق الهندسية وبما يمكنها من اصلاح خطوط الكهرباء المتضررة نتيجة المواجهات القائمة التي يخوضها أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية ضد عناصر تنظيم القاعدة في حال التزمت تلك العناصر بوقف اطلاق النار .

وأشار الي ان الجيش واللجان الشعبية يرحبون بإي جهود تسهم في التخفيف من معاناة الشعب وتمكين الفرق الهندسية من اصلاح خطوط الطاقة الكهربائية.

ولفت المصدر- في تصريح نشرته وكالة الانباء اليمنية "سبأ" الى ان هذه الاعمال التخريبية للعناصر الاجرامية تعزز المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق أبطال الجيش واللجان الشعبية في تطهير محافظة مأرب خاصة واليمن عامة من شرور تلك العناصر الإرهابية لينعم الوطن بالامن والاستقرار والسلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)