آخر الأخبار
 - أنصار الله وقوة مساندة لهم تسيطر على مدينة  لودر بأبين

الخميس, 14-مايو-2015 - 09:44:11
الاعلام التقدمي- -
قول المعلومات الواردة من مديرية لودر بمحافظة أبين، أن الاشتباكات استمرت في المدينة، بين مسلحي أنصار الله "الحوثيين" و القوات العسكرية المساندة لهم، و مسلحين قبليين مواليين للرئيس هادي، أمس الاربعاء 13/05/2015، على الرغم من سريان الهدنة الانسانية.

و تشير المعلومات، أن المدينة شهدت صباح الأربعاء، قصف للطيران السعودي، أستهدف مواقع بالقرب من عقبة ثرة، التي تربط مديرية مكيراس في البيضاء.

و طبقا للمعلومات، اندلعت اشتباكات منذ صباح الأربعاء، بين الطرفين، تمكن خلالها مسلحي أنصار الله، و القوات المساندة لهم، من بسط سيطرتهم على مدينة لودر بالكامل.

و تؤكد المعلومات، أن مسلحي أنصار الله و جنود من الجيش، انتشروا في مداخل المدينة، مشيرة إلى أن اشتباكات تدور في محيط المدينة بين الطرفين، حتى وقت كتابة الخبر.

و يتهم المسلحون الموالون لـ"هادي" مسلحي أنصار الله، بخرق الهدنة، و استجلاب مسلحين من محافظة ذمار، عبر البيضاء للسيطرة على المدينة، في حين تشير معلومات مقربة من مسلحي أنصار الله أن مواقعهم في المدينة تعرضت لهجمات المسلحين الموالين لـ"هادي" ما ادى إلى نشوب مواجهات بين الطرفين.

مصادر جنوبية، أشارت إلى أن قصف الطيران السعودي، استهدف صباحا، و أثناء سريان الهدنة، سيارات لمسلحين قدموا إلى المدينة عبر مكيراس، غير أن مصادر مقربة من أنصار الله، نفت ذلك، و اتهمت الطيران السعودي، بقصف مواقع يتمركزون فيها في أسفل عقبة ثرة، بالتزامن مع هجوم تعرضت له مواقع أخرى في المدينة من قبل المسلحين الموالين لـ"هادي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)