آخر الأخبار
 - 
أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على كامل جرود رأس المعرة وتلة موسى في منطقة القلمون بعد القضاء على أعداد كبيرة من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير أدوات

الخميس, 14-مايو-2015 - 09:23:13
الإعلام التقدمي-تشرين السورية -

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على كامل جرود رأس المعرة وتلة موسى في منطقة القلمون بعد القضاء على أعداد كبيرة من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير أدوات إجرامهم، بينما وجهت وحدات أخرى من الجيش مدعومة بسلاح الجو ضربات مركزة لتجمعات إرهابيي ما يسمى «داعش» و»جبهة النصرة» بأرياف حماة وحمص ودرعا والقنيطرة وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى ودمرت أسلحة وذخيرة وآليات مزودة برشاشات متنوعة، كما دمرت أوكاراً وآليات لهؤلاء المرتزقة في ريف السويداء.

فقد ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة  والمقاومة اللبنانية أحكمت سيطرتها على كامل جرود رأس المعرة بعد سيطرتها على تلة موسى في القلمون، حيث تم القضاء على أعداد كبيرة من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم، وقال المصدر:  إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية واصلت ملاحقة فلول الإرهابيين في محيط تلة موسى ودمرت أوكاراً لهم في جرود بلدة فليطة في منطقة القلمون.

وأوضح المصدر أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه بعض النقاط العسكرية جنوب بلدة طفيل في القلمون الغربي وأوقعت عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين.

وأشار المصدر إلى أن ضربات الجيش أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في قرية الخزرجية الواقعة بمحيط بلدة سعسع في الجزء الجنوبي الغربي لريف دمشق.

أما في حماة  فقد أكد مصدر عسكري سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي «جبهة النصرة» خلال عملية نفذتها وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم في بلدة اللطامنة بريف المحافظة الشمالي، وقال المصدر: إن العملية أدت إلى تدمير عدد من أوكار الإرهابيين في البلدة ومحيطها بما فيها من أسلحة وذخيرة وعتاد.

وفي حلب سددت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية مكثفة أدت إلى تدمير العديد من الأوكار التابعة لإرهابيي «داعش» وقضت على عدد منهم في محيط الكلية الجوية.

كما أسفرت عمليات الجيش عن القضاء على العديد من بؤر التنظيمات الإرهابية المتسللة عبر الحدود التركية ولواء الإسكندرون السليب في حلب حيث سقط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في أحياء الأشرفية والسكري والشعار وهنانو والشيخ سعيد وكرم القاطرجي وعبد ربه في حلب المدينة.

وأوقعت وحدات من الجيش العديد من إرهابيي التنظيمات التكفيرية بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحتهم في حي بني زيد.

أما في حمص فقد أشار مصدر عسكري إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري استهدف أوكاراً وتجمعات لإرهابيي تنظيم «داعش» في بئر حوايا الشمس شمال تدمر ووادي السكر والقرية النموذجية وجبل الضاحك ووادي السكر، لافتاً إلى وقوع خسائر فادحة في صفوف تنظيم «داعش» الإرهابي ومقتل وإصابة عدد من أفراده وتدمير رتل من الآليات المركب عليها رشاشات متنوعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)