آخر الأخبار
 - شارك الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم في التجمع الجماهيري الكبير أمام مبنى منظمة اﻹسكوا الذي نظمته الهيئة اللبنانية لدعم الشعب اليمني تضامناً مع اليمن العربي اﻷبي في تصديه للعدوان السعودي .

الأربعاء, 13-مايو-2015 - 12:51:32
الإعلام التقدمي-خاص -
شارك الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس ملتقى الرقي والتقدم في التجمع الجماهيري الكبير أمام مبنى منظمة اﻹسكوا الذي نظمته الهيئة اللبنانية لدعم الشعب اليمني تضامناً مع اليمن العربي اﻷبي في تصديه للعدوان السعودي .

حيث أحتشد المئات من الحقوقين والشباب اليمنيين الدارسين في لبنان وعدد من المتعاطفين مع الشعب اليمني منددين بجرائم الإبادة الجماعية التي تنفذها السعودية والدول المرتزقة المتحالفة معها، مستغربين في الوقت نفسه عن تخاذل الخليج خصوصا والعالم العربي في الذود عن فلسطين وعدم تحريك أساطيلهم الجوية البحرية لتحريرها من المغتصب الصهيوني الذي يدنس المقدسات ويقتل الأبرياء من أبناء شعبنا الفلسطيني .

وعبر المشاركون في التجمع عن إدانتهم الشديد للعدوان السعودي على مهد العروبة وأصلها الأول و كذلك إدانتهم للصمت العربي والعالمي المخزي تجاة الأعمال الإجرامية التي تتنافى مع مبادئ حقوق الإنسان و المواثيق الدولية.
 مؤكدين على وقوفهم الى جانب الشعب اليمني ضد هذا العدوان مؤمنيين بقدرة الشعب اليمني على الصمود والإنتصار وكسر العنجهية السعودية الراغبة في استمرار هيمنتها على اليمن وقراره السياسي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)