آخر الأخبار
 - قال مصدر محلي، إن قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية التابعة لـ"أنصار الله" الحوثيين، انتشرت في مدينة العريش، شرق محافظة عدن، الليلة، بعد مواجهات عنيفة مع مسلحين مواليين للرئيس هادي.

السبت, 09-مايو-2015 - 09:48:55
الإعلام التقدمي -


قال مصدر محلي، إن قوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية التابعة لـ"أنصار الله" الحوثيين، انتشرت في مدينة العريش، شرق محافظة عدن، الليلة، بعد مواجهات عنيفة مع مسلحين مواليين للرئيس هادي.

و أفاد المصدر، أن المسلحين خاضوا مواجهات عنيفة في أكثر من مكان من المدينة، في محاولة لمنع القوة العسكرية المعززة بمسلحين من أنصار الله، من الانتشار.
و أكد أن القوة العسكرية سيطرت على عدة مناطق كانت تحت سيطرة المسلحين، تحت غطاء ناري كثيف، ما تسبب في تضرر مباني في المدينة.

و أشار المصدر أن قتلى و جرحى سقطوا من الطرفين في المواجهات، إلى جانب ضحايا من المدنيين ،و أوضح أن نقاط تفتيش معززة بآليات عسكرية استحدث في مناطق عدة من المدينة.

و في مدينة كريتر، لا تزال الاشتباكات مستمرة بين قوة عسكرية معززة بمسلحين من أنصار الله، و مسلحين موالين لـ"هادي" في عدد من الحارات التي ينتشر فيها المسلحين.

و تقول مصادر محلية، إن قصفا عنيفا يتبادله الطرفان، وسط الأحياء السكنية، التي باتت خالية من السكان، بعد مواجهات عنيفة و حرب شوارع شهدته المدينة الشهر الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)