آخر الأخبار
 - السعودية : تمرين تعبوي لقوات الطوارئ السعودية “صولة الحق 7″ الأربعاء القادم

الاثنين, 04-مايو-2015 - 10:14:18
الإعلام التقدمي - وكالات -
تبدأ قوات الطوارئ الخاصة السعودية, يوم الأربعاء المقبل، فعاليات التمرين التعبوي ( صولة الحق 7) تحت عنوان “جنود مخلصين للوطن محبين”، وذلك برعاية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
تنطلق الأربعاء المقبل، فعاليات تمرين تعبوي لقوات الطوارئ الخاصة السعودية، من المقرر أن يتم خلاله التدريب على فرضيات التصدي لهجمات مسلحة لمجموعات إرهابية.
وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” إن التمرين سينطلق تحت رعاية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبحضور عدد من قادة الأمن العرب من دولة الإمارات، وعمان، والأردن، ومصر، والسودان، والبحرين، وقطر، والكويت، وفلسطين، وعدد من الدول الإسلامية.
وأشارت إلى أن التمرين، الذي يحمل اسم “صولة الحق 7″ في محافظة ضرما، سيقدم عدداً من الفرضيات المتميزة تتضمن عدداً من المهارات التدريبية التي يتلقاها منسوبو قوات الطوارئ مثل عمليات الاقتحام والتصدي للمطلوبين وفرضيات التصدي لهجمات مسلحة لمجموعات إرهابية.
كما سيتم خلاله أيضا التدريب على عدد من تكتيكات الرماية والقنص المهاري لأفراد قوات الطوارئ الخاصة إضافة إلى استخدام الطائرات العمودية المتنوعة في هذه المهمة التي تظهر الجاهزية التامة والأداء العالي لجميع المشاركين والدقة في تنفيذ المهام بكل اقتدار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)