آخر الأخبار
 - كشف مراسل وكالة “فارس” الايرانية في العاصمة اليمنية صنعاء عن مصادر خاصة، ان السعودية وجهت حزب الإصلاح “الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين” برفع الجاهزية استعداداً لفوضى أمنية واسعة باليمن.

السبت, 02-مايو-2015 - 22:58:57
الاعلام التقدمي -





كشف مراسل وكالة “فارس” الايرانية في العاصمة اليمنية صنعاء عن مصادر خاصة، ان السعودية وجهت حزب الإصلاح “الذراع السياسي لحركة الاخوان المسلمين” برفع الجاهزية استعداداً لفوضى أمنية واسعة باليمن.


وأضاف مراسل أن السعودية طلبت من حزب الإصلاح برفعما وصفته الجاهزية واستكمال الترتيبات لإحداث فوضى وحرب شوارع في العاصمة صنعاء ومحافظات البيضاء ومأرب وتعز .


واشار الى انه طلب من حزب الاصلاح زيادة التنسيق الميداني ورصد أي تحركات ما وصفوها “بالحوثية” في المقرات الامنية بالمحافظات، بالإضافة الى رصد ومتابعة أي تحرك بمقرات كلاً من حركة انصار الله واللجان الشعبية وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.


وأوضحت المصادر أن الطلب السعودي من الحزب يهدف الى منع ما أسموه بالتحرك العسكري لأنصار الله وقوات صالح لتمكين عناصر القاعدة ومسلحي الحزب من السيطرة على مناطق واسعة بالمحافظات تحت مسمى المقاومة الشعبية لاستعادة الشرعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)