آخر الأخبار
 - هاجم مسلحون قبليون، ظهر الاثنين، سجن البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء، وأطلقوا النار على جنود الحراسة..........

الثلاثاء, 28-إبريل-2015 - 20:25:20
الاعلام التقدمي -



هاجم مسلحون قبليون، ظهر الاثنين، سجن البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء، وأطلقوا النار على جنود الحراسة، وأصابوا ضابطاً وجندياً، وتمكنوا بعدها من تهريب شخصين متهمين بالوقوف وراء قضية محاولة اغتيال الشيخ صغير بن عزيز، عضو مجلس النواب، في الـ7 من ديسمبر الماضي.

ونقلت صحيفة "الشارع" عن مصدر أمني قوله: "إن مسلحين قبليين كانوا يستقلون طقمين عسكريين، بالاضافة الى عدد من السيارات المدنية، هاجموا سجن البحث الجنائي التابع لأمن أمانة العاصمة، الواقع في "شارع العدل" وأطلقوا النار على جنود حراسة السجن الذين حاولوا التصدي لهم، ما أدى إالى إصابة ضابط وجندي بجروح متفاوتة".

وأوضح المصدر الأمني، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هؤلاء المسلحين تمكنوا من إخراج شخصين قيل إنهما متهمان بالوقوف وراء محاولة اغتيال النائب البرلماني بن عزيز، الذي أصيب بأعيرة نارية في بطنه اثناء حضوره للمشاركة في تقديم واجب عزاء أقيم في "فندق سام" بالعاصمة صنعاء.

وأكد للصحيفة مصدر أمني ثان أن المسلحين "تمكنوا من تهريب شخصين قيل إنهما متهمان في قضية محاولة اغتيال الشيخ صغير بن عزيز، وأن هؤلاء المسلحين معروفون، غير أنه لم يفصح عن هوياتهم ولا الجهة التي تقف خلف عملية اقتحام سجن البحث الجنائي".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)