آخر الأخبار
 - وشبه ما يجري من إبادة بحق الشعب اليمني بما حدث للشعب الأرمني على يد الإمبراطورية العثمانية قبل مائه عام وقال: يصادف يوم الجمعه الموافق 24 ابرايل........

الجمعة, 24-إبريل-2015 - 10:11:22
الاعلام التقدمي - خــــاص -
قال العميد يحيى محمد عبدالله صالح في مقابلة تلفزيونية على قناة الساحات ، ان اليمنيين جميعاً لن ينسوا العدوان والجرائم السعودية المرتكبة بحق ابناء الشعب اليمني ومقدراته الإقتصادية والعسكرية .

وشبه ما يجري من إبادة بحق الشعب اليمني بما حدث للشعب الأرمني على يد الإمبراطورية العثمانية قبل مائه عام وقال: يصادف يوم الجمعه الموافق 24 ابرايل الذكرى المئوية الأولى لمجازر الإرمن التي ارتكبتها الإمبراطورية العثمانية، بمعنى أنه بعد مائة عام لم ينسى الأرمن المجازر بحقهم والتي قتل فيها مليون ونصف مليون ارمني بطرق بشعه ، و نحن اليمنيين لن ننسى ما حدث وسنظل نتابع .

كما اشار الى أن اليمنيين لن يستطيعوا النسيان وسيأخذون بحقهم مهما كان الأمر أو طال الزمن قائلاً : إن كان الأرمن لم يستطيعوا ان يأخذوا بحقهم ولم يعترف الأتراك بمجازرهم فنحن اليمنيين قادرين بالأخذ بحقنا من السعودية .

و وجه العميد يحيى صالح تحيته وشكره لأبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة على إمتداد الوطن : أحيي شعبنا اليمني العظيم من المهرة الى صعدة ، أحي فيكم صبركم وصمودكم وتحملكم وشجاعتكم و وقوفكم مع القوات المسلحة في تصديها للعدوان وإن شاء الله منتصرين لأننا مع الحق ونحن الحق ، وان شاء الله الامور الى خير.

كما أحيي ابناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ونترحم على الشهداء ونساءل الله الشفاء العاجل للجرحى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)