آخر الأخبار
 - قال مصدر أمني بمحافظة تعز (وسط اليمن)، صباح الأحد 12 أبريل 2015، إن الاحصائية الأولية......

الأحد, 12-إبريل-2015 - 16:42:37
الاعلام التقدمي -


قال مصدر أمني بمحافظة تعز (وسط اليمن)، صباح الأحد 12 أبريل 2015، إن الاحصائية الأولية لضحايا قصف طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والذي استهدف منازل المواطنين في منطقة الظهرة ارتفعت إلى 24 شهيداً وجريحاً.

وأوضح المصدر، أن الإحصائية المتوفرة حتى اللحظة (في الساعة الـ12 والنصف) لضحايا القصف هي سقوط 9 شهداء معظمهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى إصابة نحو 15 آخرين.

وأشار إلى أن "عملية الإنقاذ لا زالت جارية حتى بعد ظهر الأحد، لانتشال الجثث والجرحى من تحت الأنقاض".

وذكرت مصادر محلية أخرى، أن العشرات لا يزالون تحت الأنقاض، وأن من تم إخراجهم تم نقلهم إلى مستشفيات المدينة ومنها مستشفى الثورة والجمهوري.

وكانت مصادر محلية وأمنية في محافظة تعز، أفادت بأن طيران العدوان على اليمن، بقيادة السعودية ارتكبت مجزرة جديدة، راح ضحيتها أكثر من عشرة أشخاص من فئة المهمشين .

وقالت المصادر ، إن الطيران السعودي نفذ غارة بعد منتصف ليل الاحد 12 ابريل ، بصاروخين، وقع أحدهما على "هنجر" تابع لمزرعة دواجن في منطقة البطنة، فيما وقع الصاروخ الآخر على منازل المواطنين من فئة "المهمشين" بقرية "الظهرة".

ويدخل العدوان يومه الـ18 مستهدفاً معسكرات الجيش والمطارات والمصانع وشبكات الاتصالات والمنشآت الحكومية والبنية التحتية للبلاد، مخلفاً المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين أغلبهم من النساء والاطفال وسط تدهور في الحالة الانسانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)