آخر الأخبار
 - واصل تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية تدميره للمنشآت العسكرية والمدنية، والأحياء السكانية، السبت، 11 أبريل 2015، في عدة محافظات.

السبت, 11-إبريل-2015 - 22:02:36
الاعلام التقدمي -


واصل تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية تدميره للمنشآت العسكرية والمدنية، والأحياء السكانية، السبت، 11 أبريل 2015، في عدة محافظات.

واستهدفت المقاتلات السعودية، مقر الكلية الحربية، ونادي اليرموك الرياضي شمال صنعاء، كما قامت بقصف مقر معسكر ريمة حميد جنوب صنعاء، مخلفة شهداء وضحايا، وقصفت مدينة عمران مخلفة 7 شهداء وعدداً من الجرحى، كما استهدفت مواقع بين البيضاء وأبين خلال مرور رتل عسكري من تلك المواقع.. واستهدفت المقاتلات السعودية أسواق شعبية ومواقع أخرى بمحافظة صعدة.

وأفاد مصدر عسكري ، السبت، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى في معسكر ريمة حميد جنوب صنعاء، بعد تدميره بالكامل من قبل المقاتلات السعودية.

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات الدفاع المدني في مقر المعسكر، تبحث عن الضحايا تحت أنقاض المباني التي دمرت. مشيراً إلى أن الطيران السعودي يستهدف مقر المعسكر منذ بداية العدوان على اليمن أواخر مارس الماضي.

وأوضح مصدر أمني، أن مقاتلات العدوان شنت غارات استهدفت مقر الكلية الحربية ونادي اليرموك.

وجددت المقاتلات السعودية قصفها لمدينة عمران، مخلفة عدداً من الشهداء والجرحى.

وقالت مصادر محلية لوكالة "خبر": إن الطيران استهدف منزلين أحدهما عمارة مكونة من 4 طوابق في حي الجبوبة، بمدينة عمران ومنزلاً آخر جوار مكتب التربية والتعليم وسط المدينة.

وأشارت، إلى أن الغارات أسفرت عن استشهاد ما لا يقل عن 7 أشخاص وجرح 25 آخرين.

كما قصفت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، فجر السبت، مواقع بين محافظتي البيضاء وأبين.

وأوضح مصدر محلي ، أن مقاتلات تحالف العدوان قصفت رتلاً عسكرياً تابعاً للجيش في منطقة معين، مكون من دبابتين.

وأشار إلى أن "النيران ظلت تتصاعد من الدبابتين جراء القصف الذي استهدفهما".

كما نفذت، السبت، الطائرات السعودية عدة غارات على سوق العند بمديرية سحار، وسوق الخفجي، بمدينة صعدة.

وقال مصدر : إن طائرات العدوان أغارت على منطقة "المليل" بوادي آل أبو جبارة مديرية كتاف، واستهدفت عربة نقل "بنزين" في الطريق الواصل بين صعدة والبقع، أسفرت عن استشهاد السائق حميد البيسي، وشخص آخر كان برفقته.

وفي سياق ذات صلة استشهد وأصيب أكثر من 50 شخصاً بينهم نساء وأطفال، جراء الغارات التي نفذتها طائرات العدوان على اليمن بقيادة السعودية على مناطق مختلفة، منذ فجر السبت 11 أبريل 2015 .

وفي حصيلة أولية حصلت عليها وكالة "خبر" من مراسليها، فقد توزعت على النحو الآتي:
ـ أمانة العاصمة صنعاء، أصيب 14 شخصاً جراء الغارات على حي الجراف، وملعب اليرموك الرياضي شمال المدينة.
ـ محافظة عمران، استشهد 7 مواطنين وأصيب 25 في الغارات التي استهدفت منازل آهلة بالسكان، كما دمر القصف منزلاً مكوّناً من 4 طوابق.
ـ وتعرضت محافظة الجوف (شمال البلاد) إلى غارات استهدفت منطقة المطمة، أسفرت عن استشهاد 4 من البدو الرحل، بينهم امرأة حامل.
ـ كما استشهد وأصيب عدد من المواطنين في القصف الذي استهدف منشآت خدمية ومنازل السكان في كل من شبوة ولحج والحديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)