آخر الأخبار
 - قالت  مصادر محلية في مأرب، (شرق اليمن)، إن المحافظة تشهد حركة مكثفة لحافلات النقل الجماعي، مؤخراً وسط معلومات تشير إلى نقل مقاتلين متشددين من الجماعات الإسلامية، إلى الأراضي السعودية.

الأربعاء, 08-إبريل-2015 - 00:12:21
الاعلام التقدمي -

قالت مصادر محلية في مأرب، (شرق اليمن)، إن المحافظة تشهد حركة مكثفة لحافلات النقل الجماعي، مؤخراً وسط معلومات تشير إلى نقل مقاتلين متشددين من الجماعات الإسلامية، إلى الأراضي السعودية.

وأضافت المصادر، أنه من المرجح أن السعودية تقوم بإعدادهم للهجوم البري للأراضي اليمنية، مشيرةً إلى أنه يتم نقلهم عبر منفذ الطوال الحدودي بين البلدين.

وتقود السعودية تحالف العدوان على اليمن، الذي دخل يومه الـ13، مخلفاً المئات من الضحايا المدنيين، بينهم نساء وأطفال بالإضافة إلى دمار هائل في البنية التحتية، والمنشآت الحيوية وممتلكات المواطنين.

وأعلن تجمع الإصلاح مؤخراً تأييده للعدوان، معرباً عن شكره للمملكة السعودية لاستجابتها لما أسماه مناشدة عبدربه ربه منصور هادي، والحفاظ على الشرعية، محملاً أنصار الله، مسؤولية ما وصلت إليه الأمور.

وأعلنت جماعة أنصار الله، أن "أجهزة الأمن رصدت بعد موقف الحزب، تحركاً مشبوهاً مما جعل الأجهزة المختصة تتعامل مع الموقف بحزم ويقظة عالية وسرعة فائقة حتى لا يظن هؤلاء الحمقى أنهم سيستغلون الوضع لخلط الأوراق".

وتحدثت مصادر صحفية أواخر الأسبوع المنصرم، "أن كلاً من وزير الدفاع السابق محمد ناصر أحمد، واللواء علي محسن الأحمر، هما من يديران الحرب، ويحددان الإحداثيات المهمة التي يتم قصفها من غرفة عمليات الحرب المشتركة في الرياض."

*وكالة خبر للانباء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)