آخر الأخبار
الثلاثاء, 07-إبريل-2015 - 11:33:14
 - بلامغالطة : اليمن ليست سوريا ! الاعلام التقدمي -رحمة حجيرة -
عدن تحرق بسلاح الانزال المظلي وقصف العدوان ،وخيانة بعض شبابها؟

شوفوا بلا مغالطة لانفسنا ،ماحصل لسوريا والعراق مش فقط بسبب العملاء الذين استعانوا بالأعداء على بلادهم لتدميرها لكن السبب الرئيسي هم النخبة والاغلبية المجاملة ،الخائفة ،المحايدة التي لم تقل الحق ،لم ترفض دخول الأمريكان والسعودية والتصارع على ارضهم ودفعوا الثمن كلهم وأطفالهم !

وهذا مايجب ان نقوله عن مايحدث في الجنوب ،ليكون الحوثيون ميليشات لكن هل يحق لآل سعود ان يحددوا مستقبل عدن ؟ هل يجوز لهم يحرقوا اليمن لأجل عدن بحسب تصريح وزير دفاع ‫#‏ال_سعود‬ ويقتلوا المئات من اليمنيين ؟

هل يجوز ان يساند اليمنيون غزو بلادهم وقتلنا وتحريض ال سعود على شعب بأسره ؟ اليس هذا تحريض بالقتل وخيانة عظمى؟

وهل يجوز لبعض اليمنيين ان يتلقفوا السلاح بكل فخر ووقاحة بإنزال مظلي ،ممن دمروا بلادهم وسوريا والعراق ليقتلوا يمنيين مثلهم ؟وهل يجوز لهم ان يطلقوا النار من بيوتهم ثم يصرخون لان خصومهم يردون ؟

والاهم لماذا لم يحدث في المحافظات الاخرى ما يحدث في عدن التي تلقى بعض ابنائها سلاح عدو بلادهم ليتناحروا !وهل يجوز للمثقفين والنخبة ان لاينتقدوا كل هذه البشاعة ويكتفوا بنقد طرف اخر ؟

وفي الأخير ،من يمتلك معلومات صحيحة ومؤكدة عن ماذا يحدث في عدن غير ضرب العدوان لمزارع المانجو ومصادر الغذاء في عدن امام الجميع ؟ وغير تورط بعض اليمنيين ليكونوا اداة العدوان وامام الاعلام ؟

ولابد ان هناك خسائر كبيرة طالما وبعض الأطراف قبلت بتدخل أطراف خارجية ! بغض النظر عن النواح والصراخ والاكاذيب والتهديد التي عرفت كاساليب لطرف سياسي معين في ٢٠١١ !

تحية لابناء عدن الشرفاء الذين لم يفرطوا ببلادهم وبيوتهم ولم يكونوا قرابين واداة لاعداء بلادهم ضدهم ضد بعضهم !

رحمة حجيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)