آخر الأخبار
 - شنت مقاتلات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، فجر الأحد 5 أبريل 2015، غارتين جويتين استهدفتا مقرات أمنية بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

الأحد, 05-إبريل-2015 - 12:06:48
الاعلام التقدمي -
شنت مقاتلات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، فجر الأحد 5 أبريل 2015، غارتين جويتين استهدفتا مقرات أمنية بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

وأوضح مصدر ، أن مقاتلات العدوان نفذت غارتين في الساعة الرابعة فجراً إحداهما استهدفت إدارة الأمن والأخرى استهدفت معسكر قوات الأمن الخاصة "الأمن المركزي سابقاً" وسط المدينة.

وأشار إلى أنه "لم ينتج عن الغارتين أي ضحايا بشرية، حيث أن الصاروخ الذي استهدفت إدارة الأمن العام بالمحافظة ، سقط في حوش الإدارة، وأحدث أضرار بسيطة في بعض الأشجار، فيما سقط صاروخاً آخر داخل معسكر قوات الأمن الخاصة وأسفر عنه أضرار طفيفة في بعض المباني".

وتبعد إدارة الأمن بمحافظة صعدة، عن معسكر قوات الأمن الخاصة مسافة تقدر بـ100 متر فقط.

ويدخل العدوان يومه الـ11 مستهدفاً معسكرات الجيش والمطارات والمصانع وشبكات الاتصالات والمنشآت الحكومية والبنية التحتية للبلاد، مخلفاً المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين أغلبهم من النساء والاطفال وسط تدهور في الحالة الانسانية جراء رفض التحالف السماح لعمال الاغاثة الانسانية من الوصول لتقديم مساعدات طبية للمصابين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)