آخر الأخبار
 - نفى القيادي وعضو المكتب السياسي لانصار الله علي القحوم ، وجود اي عملية إنزال جنود من قوات العدوان الامريكي السعودي وحلفائه في ميناء عدن (جنوب اليمن).

الخميس, 02-إبريل-2015 - 20:12:06
الاعلام التقدمي -
نفى القيادي وعضو المكتب السياسي لانصار الله علي القحوم ، وجود اي عملية إنزال جنود من قوات العدوان الامريكي السعودي وحلفائه في ميناء عدن (جنوب اليمن).

واوضح القحوم :ان قوات الجيش واللجان الشعبية في تلك المناطق تدحر قوى الارهاب والاجرام المسماه " القاعدة وداعش ومليشيا هادي" وان العدوان الامريكي السعودي اثبت فشله هذه الايام في استهدافه لمخيمات النازحين والمدن الاهله بالسكان واستهداف المصانع والطرقات والمدارس والمنشآت الحيوية وشبكات الاتصالات وهذا يثبت انهم يستهدفون البلد.

وقال القحوم: هذه حرب امريكية سعودية معلنة على الشعب اليمني بأكمله ليس لها اي مبرر او شرعية لانهم يريدون ان يظل الشعب تحت الهيمنة والوصاية الخارجية.

وتابع، في الوقت الذي تحرك الجيش والشعب اليمني في القضاء على القاعدة وداعش تحركت دول الاستكبار لاعلان الحرب على الشعب،وهذا مالايقبله الشعب اليمني ولن يرضاه.

واشار في ختام تصريحه الى وجود توافد كبير في اطار التعبئة العامة والتحرك لصد العدوان من قبل اللجان الشعبية والجيش والشعب اليمني متوكلين على الله نعم المولى ونعم المصير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)