آخر الأخبار
 - اصدر ملتقى الرقي والتقدم بيان  دان فيه العدوان الذي تقوده السعوديه والمرتزقة حلفاءها على اليمن أرضا وانسانا، حيث عبر البيان عن ادانة الملتقى للهجوم البربري الغاشم الذي تقوده السعودية ضد اليمن مستهدفة بينة الجيش اليمني.

الأربعاء, 01-إبريل-2015 - 23:34:56
الاعلام التقدمي-خاص -
اصدر ملتقى الرقي والتقدم بيان  دان فيه العدوان الذي تقوده السعوديه والمرتزقة حلفاءها على اليمن أرضا وانسانا، حيث عبر البيان عن ادانة الملتقى للهجوم البربري الغاشم الذي تقوده السعودية ضد اليمن مستهدفة بينة الجيش اليمني.

 وحمل البيان السعودية ودول العدوان ما سوف ينتج عن هذا العدوان من تدهور امني ليس على مستوى اليمن وحسب بل وعلى المنطقة باسرها خصوصا وان اليمن واليمنيين كانوا يأملون ان يقوم الأشقاء بدور سياسي لرأب الصدع ولملمة الوضع وليس العدوان العسكري .

كما ناشد البيان الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان القيام بواجبهم الأخلاقي تجاه المجازر التي ترتكب بحق ابناء اليمن والحصار المطبق عليهم دون رأفه بالمرضى والعالقين في مطارات العالم .

و ينشر "الإعلام التقدمي" نص البيان

بيان ملتقى الرقي والتقدم بخصوص العدوان الآثم والمجازر المرتكبة بحق شعبنا اليمني العظيم وارضنا المقدسة .

تابع ملتقى الرقي والتقدم ببالغ القهر والأسى العدوان السعودي الأمبريالي الرجعي الغاشم على اليمن والذي استخدم فيه كافة أنواع اسلحة التدمير والقتل، والذي ركز ولازال يركز لضرب البنية التحتية لمقدرات الجيش والشعب اليمني و بدلاً من أن تقوم السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وحلفائهم من المرتزقة بأستخدام الوسائل السياسة السلمية لحل الأزمة اليمنية إنما قامت بالعدوان الهمجي الغاشم الذي لم يعرف التاريخ له مثيل.
إننا في ملتقى الرقي والتقدم وكل الشرفاء الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم نعتبر هذا العدوان امتداداً لعاصفة الصحراء التي قادتها امريكا ضد العراق حيث تقوم اليوم السعودية بقيادة ما يسمى بعاصفة الحزم ضد شعبنا اليمني الأصيل الحر والمستقل دون أن تستند إلى أي غطاء سياسي أو قانوني أو شرعي حيث كان المال وحده هو الغطاء لهذا العدوان.
إن هذا العدوان الآثم لن ينساه لهم أبناء شعبنا اليمني العظيم عبر التاريخ خاصة إذا ما أضفنا إليه تكاليف العدوان الباهظة على بلادنا بقيادة الوليد الغير الشرعي للصهيونية العالمية المملكة السعودية والمرتزقة في تحالف العدوان و من هذا المنطلق فإن ملتقى الرقي والتقدم يحمل دول العدوان بقيادة السعودية و المرتزقة من حلفاءها مسئولية ما يترتب من تداعيات اقلاق الأمن والسلم في المنطقة والعالم.
وإذ يعبر ملتقى الرقي والتقدم عن إدانته الشديدة للمجازر التي يرتكبها طيران العدوان السعودي والمرتزقة المتحالفين معها فإننا نناشد الأمم المتحدة و منظمة حقوق الإنسان العالميه ومنظمة الصليب الأحمرالدولية بالقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي تجاه هذا العدوان وما يخلفه من جرائم إباده لشعبنا اليمني وذلك بالسماح للمساعدات الطبية والإنسانية للوصول الى اليمن ، وكذلك العمل على فك الحصار المفروض على اليمنيين العالقين في مطارات العالم وكذلك أبناء الجاليات الموجودة في اليمن .

في الأخير يتقدم ملتقى الرقي والتقدم بالتحية للأبطال جنودنا البواسل و اللجان الشعبية ولأبناء شعبنا اليمني العظيم ، سائلين الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .
عاش اليمن شامخاً منتصراً رغم كل المؤامرات والعدوان .
صادر عن ملتقى الرقي والتقدم 
صنعاء 
1\4\2015م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)