آخر الأخبار
 - تشييع جثامين شهداء تفجيرات صنعاء بميدان السبعين

الأربعاء, 25-مارس-2015 - 09:40:59
الإعلام التقدمي -خاص -
أفادمراسل (الاعلام التقدمي) بأمانة العاصمة صنعاءاليوم أنه "تم أغلاق بعض الشوارع الرئيسية القريبة من ميدان السبعين استعداداً لتشييع جثامين شهداء تفجيرات مسجدي الحشوش وبدر".

وأوضح مراسلنا أنه "تم نقل جثامين الضحايا باتجاه ميدان السبعين بطريقة الإسعافات من أكثر من جهة".

وأشار إلى أن "إجراءات أمنية مشددة اتخذتها جماعة أنصار الله "الحوثيين" تمثلت بإغلاق الشوارع الرئيسية المحيطة بميدان السبعين لتأمين تشييع الشهداء".

وكانت "اللجنة الثورية العليا" التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، أعلنت أنه سيتم، الأربعاء، تشييع جثامين شهداء المجزرة الإرهابية التي استهدفت جموع المصلين في مسجدي بدر والحشحوش بالعاصمة صنعاء، الجمعة.

ودعت اللجنة، في بيان صادر عنها، أبناء الشعب اليمني العظيم، إلى المشاركة الواسعة في مراسم تشييع الشهداء، التي ستقام في ميدان السبعين الساعة العاشرة صباح الأربعاء، للتأكيد على أن كافة أبناء الشعب اليمني يقفون صفاً واحداً في مواجهة قوى الشر والإرهاب، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وجددت اللجنة استنكارها للأعمال الإرهابية التي ترتكبها عناصر الشر والحقد والضلال بحق كافة أبناء اليمن في شمال الوطن وجنوبه وشرقه وغربه في استهداف واضح للأبرياء دون وازع ديني أو إنساني أو أخلاقي.

وحثت اللجنة جميع أبناء الوطن إلى الوقوف صفاً واحداً في مواجهة قوى الشر والعمالة التي باعت نفسها للشيطان والتصدي لها بكل حزم وشجاعة، مؤكدة العزم على المضي قدماً في ملاحقة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره واستهداف أبنائه.

وعبرت عن تعازيها الحارة لأسر الشهداء، سائلة الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل "إنا لله وإنا إليه راجعون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)