آخر الأخبار
 - فادت مصادر محلية, بان قوات عسكرية تابعة لجماعة انصار الله “الحوثيين” تحركت من بمدينة التربه الواقعة جنوب محافظة تعز باتجاة الصبيحة الى طور الباحة .

الاثنين, 23-مارس-2015 - 10:25:50
الإعلام التقدمي - وكالات -
فادت مصادر محلية, بان قوات عسكرية تابعة لجماعة انصار الله “الحوثيين” تحركت من بمدينة التربه الواقعة جنوب محافظة تعز باتجاة الصبيحة الى طور الباحة .
واكدت المصادر ان 10 أطقم عسكرية وثلاث عربات حاملات جنود كلها جنود تحركة قبل قليل بطريق مدينة التربة باتجاه طور الباحة من اجل تنفيذ هجوم علي منطقة الصبيحة من الناحية الجنوبية .
هذا وقد افادت مصادر اعلامية يوم الاحد بان جماعة انصار الله “الحوثيين” يتحركون بتعزيزات عسكرية إلى ميناء المخاء في محافظة تعز في اليمن.
حيث وقد وقامت قوات الأمن الخاصة في هذه الأثناء من عصر يوم الأحد باطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين المتواجدين في محيط معسكر القوات الخاصة بجولة القصر بمحافظة تعز وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى بين المتظاهرين.
وسقط، ظهر يوم الأحد أول شهيد برصاص قوات الأمن الخاصة وعناصر الحوثي.
وتأتي هذه التطورات بعد وصول لواء عسكري تابع للحرس الجمهوري سابقاً قادم من العاصمة اليمنية صنعاء الى مقر اللواء 22 مدرع بمنطقة الجند يتكون من 20 دبابة تقريباً وعشرات الأطقم والمدرعات والأليات العسكرية وناقلات الجند.
وصل ايضاً عصر اليوم الأحد 218 من مسلحي جماعة الحوثي في زي قوات الأمن الخاصة إلى مطار تعز قادمين من العاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)