آخر الأخبار
 - بحاح من حضرموت: لـ«تجنيب اليمن مآسي الاقتتال والفوضى»

الأحد, 22-مارس-2015 - 23:25:01
الاعلام التقدمي -


من مسقط رأسه في حضرموت، أهاب رئيس الحكومة المستقيلة المهندس خالد محفوظ بحاح، الأحد 22 مارس/ آذار، بالقوى السياسية وأطراف الأزمة والمفاوضات تغليب الحكمة والعقل ومصلحة اليمن وتجنيب البلاد مآسي الاقتتال، مؤكدا على الحوار وحده سبيلا لحل الأزمة والخلافات القائمة بشكل سلمي.

ودعا بحاح إلى الكف عن إثارة الأحقاد والمكايدات والابتعاد عن اللجوء للعنف لتحقيق أهداف سياسية.

وأكد رئيس الحكومة المستقيلة، في كلمة خلال لقاء نظمته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، الأحد، أن "الحوار هو الطريق السليم لمعالجة القضايا كافة والسبيل الأمثل للوصول إلى خيارات يرتضيها الجميع، الأمر الذي يستدعي من كافة الاطراف العودة إلى الحوار وتغليب صوت العقل والحكمة باستمرار".

مشدداً في هذا الصدد على ضرورة أن يستشعر الجميع أهمية هذه المرحلة التي يمر بها الوطن والمخاطر المحدقة به ويحرصون على تغليب المصلحة العامة على ما سواها، والبحث عن مخارج سلمية تسهم في تجنيب البلاد مآسي الاقتتال والفوضى.

وأعرب عن أمله في ان يجسد العقلاء والمخلصون من أبناء هذا الوطن الحكمة اليمنية للخروج الآمن من الأزمة الراهنة والجنوح للسلام، مذكرا بأن القوى والمكونات السياسية أجمعت على مخرجات الحوار الوطني وهي المنطلق للانتقال إلى مرحلة جديدة يسودها الأمن والأمان والتنمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)