آخر الأخبار
 - زعيم الحوثيين يعمّد قرار التعبئة العامة ويعلن المضي في مواجهة المسئوليات و التحرك الجاد

الأحد, 22-مارس-2015 - 22:58:35
الاعلام التقدمي -


أعلن زعيم جماعة "أنصار الله" في اليمن، الشروع في "التحرك الجاد" لمواجهة "التحديات والمسئوليات والأخطار الحقيقية"، مؤكداً على قرار التعبئة العامة وقال إنه لا يستهدف الجنوبيين أو الجنوب، وإنما جاء في مواجهة "قوى الإجرام".

وأكد السيد عبدالملك الحوثي، في خطاب مباشر تبثه قناة "المسيرة" الفضائية التابعة للجماعة، مساء الأحد، أنه لا رجعة عن مواجهة القاعدة وداعش وشركائهما.

وهاجم الحوثي القوى التي تعطل وتماطل في الوصول إلى نتائج في الحوار الذي قال إنه يستخدم لمنح قوى الإجرام المزيد من الوقت لتنفذ "طبختها المسمومة على الأرض".

وقال: إن الأسلوب الصحيح والحكيم والشرعي، هو أن يقابل الشر والطغيان والاستكبار، بالجد والدفاع والكفاح، مؤكداً أن للشعب اليمني، الحق في التحرك لمواجهة الهجمة البشعة والدفاع عن نفسه وأمنه واستقراره.

وأضاف: "لن ننفصل عن التاريخ الذي واجهنا به الاستعمار في مراحل كثيرة.. لن نصمت لكم، أو نقول لكم اذبحوا رقابنا، فهذا ما لا يتفق مع الحكمة، والله أيضاً لا يرضاه لنا ضميرنا".

وتابع: "الجرائم والفظائع التي تمارس، لن تضعف الشعب اليمني، ولن تجعله يخضع".

وجدد تأكيده أن "قرار اللجنتين الأمنية والثورية "التعبة العامة" هو قرار حكيم ومسؤول وصحيح، وهو قرار في مواجهة التحدي".

وقال: "إن عودة الرئيس هادي لممارسة مهامه بعد عدوله عن استقالته تستغله قوى للتدخل بشؤون اليمن"، مردفاً بالقول: "مجلس الأمن يقف مع الجلاد ضد الضحية".

وتابع: "لن يتحرك مجلس الأمن لصالح الشعوب؛ لأنه يخضع للقوى التي تقود الشر.. الجرائم الأخيرة تهدف إلى إخضاع شعبنا لجعله يستسلم، لكنهم واهمون".

وأشار إلى "عدم وجود نوايا لاستهداف الجنوب وأبناء الجنوب، بل الوقوف إلى جانبهم وحمايتهم؛ لأنهم مستهدفون أولاً"- حد تعبيره.

وأردف: "منظومة القتل تحتمي بترسانة إعلامية تشوه الضحية وتبرئ القاتل".

وأكد: "ليس لدينا نية لنلاحق أو نستهدف إخواننا الجنوبيين، بل سنستهدف القاعدة وداعش والميليشيات، وكل من يريد الشر لأهل اليمن، ولن نرضى أن يكون الجنوب لداعش".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)