آخر الأخبار
 - اوضح ان طائرة حربية تابعة لسلاح الجو اليمني نفذت غارة جديدة على محيط القصر الجمهوري بمنطقة المعاشيق بعدن، لكن مضادات الطيران التابعة للقصر تصدت لها.

الأحد, 22-مارس-2015 - 10:00:58
الإعلام التقدمي - -
أفاد مصدر محلي لوكالة "خبر" للانباء بأن سلاح الجو اليمني حلق، فجر الاحد، في سماء مدينة عدن (جنوب اليمن).

واوضح، ان طائرة حربية تابعة لسلاح الجو اليمني نفذت غارة جديدة على محيط القصر الجمهوري بمنطقة المعاشيق بعدن، لكن مضادات الطيران التابعة للقصر تصدت لها.

الجدير بالذكر، ان القصر الجمهوري بمنطقة المعاشيق يتخذه عبدربه منصور هادي، مقراً لإقامته منذ انتقاله من صنعاء، في 21 فبراير الماضي
الطيران يشن غارة جديدة على القصر الجمهوري بعدن
توقفت المواجهات بين أنصار الله "الحوثيين" ومجاميع من القبليين الموالين لحزب الإصلاح، في منطقة "قانية" على الحدود بين محافظتي البيضاء ومأرب (شرق اليمن).

وقالت مصادر قبلية لوكالة "خبر"، إن المنطقة تشهد هدوءاً حذرًا جراء توقف المعارك العنيفة التي دارت بين مسلحي أنصار الله "الحوثيين" ومسلحين قبليين موالين لحزب الإصلاح اليومين الماضيين مخلفة 35 قتيلاً ومصاباً من الجانبين.

وذكرت المصادر، أن مسلحي أنصار الله "الحوثيين" تراجعوا إلى مشارف البيضاء وأن عدداً من مسلحي حزب الاصلاح المنتمين لقبيلة مراد عادوا الى منازلهم بينما لم يتبقَ الا ابناء منطقتي قانيه والصعاتره الحدودية.

واضافت، ان قصفا مدفعيا متقطعا من وقت لآخر في منطقة الهضبة الحدودية بين مأرب والبيضاء ادى الى وقوع خمسة جرحى من مسلحي حزب الاصلاح المنتمين لقبيلة مراد وخسائر في العتاد بين الطرفين.

وأشارت إلى وجود تكتّم من قبل مسلحي جماعة "أنصار الله " الحوثيين حول عدد قتلاهم، الا انها اكدت إعطاب مدفعية تابعة للجماعة.

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)