آخر الأخبار
 - قال مصدر أمني بمحافظة تعز (وسط اليمن)، صباح السبت: "إن قوّة نظامية أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً)

السبت, 21-مارس-2015 - 12:30:38
الاعلام التقدمي -

قال مصدر أمني بمحافظة تعز (وسط اليمن)، صباح السبت: "إن قوّة نظامية أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً)، أرسلت، الجمعة، كتعزيز لقوات الأمن بالمحافظة".



وأوضح المصدر ، أن "إرسال هذه القوات الأمنية النظامية تم بمذكرة رسمية من وزارة الداخلية ذكرت أن "عليكم استقبال القوة التي تم إرسالها من قيادة قوات الامن الخاصة بصنعاء كتعزيز لفرع قوات الأمن الخاصة بمحافظة تعز وتوفير الحماية اللازمة لهم حتى وصولهم قيادة فرع قوات الأمن الخاصة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة والرفع إلينا بمتطلباتهم والافادة عند وصولهم".


وأشار المصدر إلى أن "هذه القوات والتعزيزات الأمنية طبيعية؛ إلا أن هناك من يحاول إثارة الشوشرة للتغطية على ما يحصل في عدن وصنعاء، وحاولوا تصوير أن هذه القوة التي نزلت من صنعاء أنها تابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين"، وأنهم يريدون اقتحام المحافظة وهذا غير صحيح".


وزاد المصدر: "قام البعض بتحريض الشباب للخروج في مسيرة إلى مقر قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً)".


ونفى أن تكون القوات الأمنية التي وصلت تابعة للحوثيين، قائلاً: "هناك من يريد أن يصوّر أن القوة التي وصلت إلى مقر قوات الأمن الخاصة بأنها للحوثيين، مع أنها قوات نظامية مرسلة بموجب مذكرة رسمية من وزارة الداخلية إلى مقر قوات الأمن الخاصة".


وحصلت  "الإعلام التقدمي" على المذكرة المرسلة من وزارة الداخلية.وكانت وسائل إعلام محلية وعربية ومواقع إلكترونية تحدّثت عن أن مسلحين تابعين لجماعة أنصار الله "الحوثيين" يحاصرون مقر قيادة قوات الأمن الخاصة بالمحافظة، وهذا ما نفاه وأوضح بشأنه المصدر الأمني المسؤول.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)