آخر الأخبار
 - عززت قوات الأمن الخاصة المتواجدة بمعسكر الصولبان بمحافظة عدن (جنوب اليمن)، صباح الخميس، بقوات إضافية إلى مكان حدوث الاشتباكات بمحيط مطار عدن الدولي.

الخميس, 19-مارس-2015 - 14:09:18
الاعلام التقدمي -

عززت قوات الأمن الخاصة المتواجدة بمعسكر الصولبان بمحافظة عدن (جنوب اليمن)، صباح الخميس، بقوات إضافية إلى مكان حدوث الاشتباكات بمحيط مطار عدن الدولي.

وقال مصدر أمني إن آليات عسكرية وأفراد من منتسبي قوات الأمن الخاصة، تحركت من معسكر الصولبان إلى مطار عدن لتعزيز القوات الأمنية المتواجدة بمطار عدن.

وأوضح المصدر، أن قوات الأمن الخاصة ستقوم بتطهير مطار عدن ومحيطه من أفراد اللجان الشعبية الموالية للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي.

وفي السياق قال مصدر عسكري إن المنطقة العسكرية الرابعة بدورها عززت اللجان الشعبية التي تراجعت من مطار عدن إلى محيطه.

وكان مصدر أمني بمحافظة عدن (جنوب اليمن)، قال صباح الخميس: "إن قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقاً) سيطرت على مطار عدن الدولي".

وأضاف المصدر، أن قوات الأمن الخاصة سيطرت على مطار عدن الدولي، وطردت عناصر اللجان الشعبية والعناصر التكفيرية التي كانت حول المعسكر الواقع بالقرب من المطار".

وأشار إلى أن "عناصر اللجان كانت تقصف من المناطق المجاورة للمطار"، مؤكداً أن "الوضع مسيطر عليه وأصبح المطار والمواقع المجاورة له تحت السيطرة الكاملة من قبل قوات الأمن الخاصة".

وكانت اشتباكات عنيفة اندلعت، صباحاً بين الطرفين انتهت هذه الاشتباكات بسيطرة قوات الأمن على المطار والوضع بشكل عام.
وذكر مصدر أمني آخر، أن هناك ضحايا من الطرفين؛ لكن دون معرفة أعدادهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)