آخر الأخبار
 - نقل مباراة اليمن وباكستان إلى البحرين الاثنين القادم ضمن التصفيات الآسيوية

الأربعاء, 18-مارس-2015 - 10:16:39
الإعلام التقدمي - -
أكد أمين عام الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الدكتور حميد شيباني أن مباراة منتخبي اليمن وباكستان ستقام الاثنين القادم في العاصمة البحرينية المنامة وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي "فيفا" تأجيلها ونقلها من باكستان نظرا للظروف الأمنية المتردية.

وأوضح الدكتور شيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المكان والزمان حددهما الاتحاد الباكستاني باعتباره المضيف.. مشيرا إلى أنه سيتحمل كافة تكاليف المباراة والإقامة للمنتخبين وفقا للوائح الدولية المنظمة لذلك.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر تأجيل ونقل مباراة اليمن وباكستان التي كان مقررا إقامتها اليوم الثلاثاء في مدينة لاهور الباكستانية، وذلك عقب التفجير الإرهابي الأحد الماضي في المدينة ذاتها والذي أودى بالعشرات بين قتيل وجريح.

وتقام المباراة لحساب إياب الدور التمهيدي للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018، وتصفيات نهائيات كأس آسيا 2019م.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة باعتبارها ملعب اليمن نظرا للحظر الدولي المفروض على ملاعبها، انتهت بفوز المنتخب الوطني على نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويكفي المنتخب الوطني الفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف وحيد في مباراة الإياب للتأهل لدور المجموعات، فيما ستدخله الخسارة بأي نتيجة أخرى في حسبة معقدة على قاعدة الهدف بهدفين على أرض الخصم وفقا للوائح المنظمة لذلك.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)