آخر الأخبار
 - أصدرت المحكمة التجارية في العاصمة صنعاء حكماً قضى باعتماد توقيع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا على الشيكات.

الثلاثاء, 10-مارس-2015 - 10:14:23
الإعلام التقدمي - -
أصدرت المحكمة التجارية في العاصمة صنعاء حكماً قضى باعتماد توقيع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا على الشيكات.

وقال لوكالة "خبر" المحامي محمد البكولي، إن المحكمة التجارية وجهت أربعة بنوك لصرف اموال المؤتمر الشعبي وفقا لتوقيع الامين العام للمؤتمر الشعبي عارف الزوكا.

واوضح البكولي ان الحكم خاطب البنوك التالية: البنك الاهلي اليمني وبنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" وبنك اليمن والكويت، وبنك اليمن الدولي، مشيراً الى ان المحكمة الادارية احالت قضية اعتماد توقيع الزوكا على شيكات المؤتمر الشعبي العام الى المحكمة التجارية في 29/12/2014.

وعن اموال المؤتمر الشعبي في البنك المركزي، قال البكولي: انه صدر حكم من المحكمة الادارية في 29/ديسمبر/2014 باعتماد توقيع عارف الزوكا على شيكات الحزب وصرف المرتبات والاجور والنفقات التشغيلية مباشرة من البنك، واحالت قضية اموال المؤتمر الشعبي في البنوك التجارية الى المحكمة التجارية.

وقضى الحكم الذي أصدره رئيس المحكمة التجارية نبيل الحالمي بإلزام البنوك اعتماد توقيع الأمين العام للمؤتمر عارف الزوكا وتمكين المؤتمر الشعبي العام من التصرف وسحب من حساباته الجارية الدائنة لديهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)