آخر الأخبار
 - ذكرت مصادر اعلامية اليوم السبت إن عدة أجانب أصبحوا في عداد المفقودين بعد أن هاجم مسلحون حقل الغاني النفطي, بينما اختطاف قوات فجر ليبيا النائب العام في طرابلس.

الأحد, 08-مارس-2015 - 11:27:09
الإعلام التقدمي - وكالات -
ذكرت مصادر اعلامية اليوم السبت إن عدة أجانب أصبحوا في عداد المفقودين بعد أن هاجم مسلحون حقل الغاني النفطي, بينما اختطاف قوات فجر ليبيا النائب العام في طرابلس.

أفادت مصادر مطلعة لـ”العربية.نت” اختطاف قوات “فجر ليبيا” للنائب العام من أمام مقر عمله ظهر السبت بطرابلس، بينما اختفى أجانب بعد هجوم لمتطرفين على حقل “الغاني” النفطي في سرت.

وبخصوص النائب العام، قالت المصادر لــ”العربية.نت” إن إبراهيم بشية النائب العام تلقى تهديدات عديدة خلال الأيام الماضية، بسبب رفضه إملاءات وضغوطا، آخرها ضغوطات من المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته، بشأن موافقته على طلبات موجهة للإنتربول لاستصدار بطاقات قبض على شخصيات سياسية وعسكرية.
ونقلت مصادر إعلامية محلية عن شهود عيان أن بشية اقتيد من قبل مسلحين مجهولين إلى سيارة معتمة ظهر السبت أمام مقر مجمع المحاكم بوسط العاصمة طرابلس.

وفي سياق متصل، سارعت جهات محسوبة على حكومة عمر الحاسي الموالية لفجر ليبيا إلى نفي أنباء الاختفاء، إلا أن محامين وقضاة بمجمع المحاكم لا يزالون يؤكدون صحة نبأ اختطاف النائب العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)