آخر الأخبار
 - 
قال الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح: إن القوى السياسية مازالت في إطار الحوار للتوافق حول مجلس النواب ومجلس الرئاسة، وتمنى أن يكلل حوارهم بالنجاح.

السبت, 14-فبراير-2015 - 19:33:10
الاعلام التقدمي -

قال الرئيس السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح: إن القوى السياسية مازالت في إطار الحوار للتوافق حول مجلس النواب ومجلس الرئاسة، وتمنى أن يكلل حوارهم بالنجاح.. وأشار في كلمته إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية مازالوا يمثلون صمام أمان الوحدة الوطنية، منبهاً إلى عدم الالتفات إلى الأصوات النشاز التي تحاول طمس المعالم النضالية في ضمير ووجدان وتراث أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية.

وأشار صالح في كلمته التي ألقاها، السبت، خلال استقباله قيادات وكوادر الدائرة الحادية العشرة بأمانة العاصمة، إلى الأحداث في العديد من المناطق والصدامات العسكرية وتصاعد وتيرة الانفلات الأمني في ظل غياب كامل لمؤسسات الدولة والحكومة وانتشار الأعمال التخريبية.

ونوه رئيس المؤتمر إلى الدور الطليعي لأعضاء المؤتمر في جميع محافظات الجمهورية، الذين أناطوا بأنفسهم واجبات الدفاع والحماية لمكاسب الثورة اليمنية والوحدة الوطنية وتقديم القدوة والمثال على دور الحزب السياسي صاحب المكاسب الوطنية الكبرى في لعب دوره التاريخي مع المواطنين من أجل حماية الأمن والاستقرار والسكينة العامة والحفاظ على حياة المواطنين.

هذا وكان أمين جمعان، الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة الحادية عشرة، قد استهل اللقاء بشكر الزعيم علي عبدالله صالح على إتاحته فرصة اللقاء به.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)