آخر الأخبار
 - تمكنت الحملة المشتركة بين قوات الجيش وأفراد اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، من القبض على أحد المتهمين في التخطيط لمجزرة السبعين، التي وقعت في 21 مايو 2012م، وخلفت المئات من الشهداء والجرحى من أفراد قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقاً".

الثلاثاء, 10-فبراير-2015 - 10:10:31
الاعلام التقدمي -

تمكنت الحملة المشتركة بين قوات الجيش وأفراد اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، من القبض على أحد المتهمين في التخطيط لمجزرة السبعين، التي وقعت في 21 مايو 2012م، وخلفت المئات من الشهداء والجرحى من أفراد قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقاً".

وقال مصدر أمني وآخر في اللجان الشعبية لوكالة "خبر"، إنه تم إلقاء القبض على المدعو "أحمد محمد عتيق العزاني"، وهو أحد الضالعين في مجزرة السبعين، في منطقة عزان التابعة لمديرية "العرش" بالبيضاء (وسط اليمن) التي تشهد مواجهات بين الجيش واللجان من جهة، وعناصر تنظيم القاعدة المسنودين بقبليين من جهة أخرى.

وأضاف المصدر، أن المدعو "العزاني" سلم نفسه، بعد محاصرته في المنطقة، وأنه حاول المقاومة إلا أنه لم يفلح، مشيراً إلى أنه تم العثور على عدد كبير من العبوات الناسفة ولواصق السيارات.

واستشهد 86 جندياً وجرح 171 آخرين في التفجير الذي استهدف إحدى الكتائب، كانت تستعد لتنفيذ عرض عسكري احتفاءً بذكرى 22 مايو (إعادة تحقيق الوحدة اليمنية).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)