آخر الأخبار
 - توجهت اللجنة الثورية التابعة لجماعة "أنصار الله"، الأحد، بدعوة لمن وصفتهم بـ(أعضاء مجلس النواب "المنحل")، إلى المشاركة في المجلس الوطني الانتقالي المزمع تشكيله خلال الأيام القليلة القادمة.

الأحد, 08-فبراير-2015 - 20:41:01
الإعلام التقدمي -

توجهت اللجنة الثورية التابعة لجماعة "أنصار الله"، الأحد، بدعوة لمن وصفتهم بـ(أعضاء مجلس النواب "المنحل")، إلى المشاركة في المجلس الوطني الانتقالي المزمع تشكيله خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية"سبأ" أوضحت اللجنة في بيان لها، أن الإعلان الدستوري نص في مادته السادسة على حق كل عضو من أعضاء مجلس النواب المشاركة في المجلس الوطني الانتقالي.
 
وأشارت إلى أنه بإمكان الراغبين من أعضاء مجلس النواب المنحل المشاركة في المجلس الوطني، تسجيل أسمائهم لدى اللجنة المختصة أو تكليف من ينوب عنهم بمقر مجلس النواب لتسجيل أسمائهم ابتداءً من الساعة التاسعة صباح غدٍ الاثنين الموافق 9 فبراير وحتى يوم الخميس 12 فبراير الجاري.
 
وأكدت اللجنة الثورية، أهمية المشاركة في المجلس الوطني لترتيب أوضاع سلطات الدولة، والعمل بمبدأ الشراكة وإنجاز استحقاقات المرحلة الانتقالية وفق مرجعيتي مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة الوطنية، مثمنةً المواقف الوطنية الصادقة للقوى السياسية التي غلبت المصلحة الوطنية العليا على المصالح الحزبية الضيقة، ووقفت صفاً واحداً إلى جانب أبناء الشعب للخروج بالوطن إلى بر الأمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)