آخر الأخبار
 - أدان الحراك المعيني ﻷبناء الجوف اﻷعلان اﻷنقلابي الذي قامت به جماعة انصار الله "الحوثين" في العاصمة اليمنية صنعاء يوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2015م .

الأحد, 08-فبراير-2015 - 10:38:18
الاعلام التقدمي-خاص -


أدان الحراك المعيني ﻷبناء الجوف اﻷعلان اﻷنقلابي الذي قامت به جماعة انصار الله "الحوثين" في العاصمة اليمنية صنعاء يوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2015م .
وحمل الحراك المعيني في بيان حصل - الإعلام التقدمي على نسخة منه  - جماعة الحوثي مسؤولية أمن واستقرار اليمن ووحدتة واقتصادة وكل التداعيات المتوقعة .

كما اعتبرالحراك المعيني بأن الإعلان الدستوري يعد إعلاناًإنقلابي  و يعد تراجعا عن مخرجات الحوار الوطني وعن اتفاق السلم والشراكة وكل الإتفاقات مع القوى السياسية .

وأوضح  بأن  توقيت إعلان الدستور الإنقلابي في هذا الظرف الدقيق الذي تعيشة اليمن لايخدم إلا قوى النفوذ والفساد والمتربصين بأمن ووحدة الوطن.

كما جدد الحراك المعيني رفضة للإعلان الإنقلابي الذي يؤسس لإختزال السلطة و مصير ومستقبل الوطن في مكون أحادي  دون سائر مكونات الشعب.
وأيد الحراك المعيني الحركة الإحتجاجية السلمية التي خرجت في أكثر من محافظة رافضة للانقلاب .

كما أدان وأستنكر الحراك المعيني ما تتعرض له تلك الإحتجاجات الشعبية السلمية  من قمع واعتداءات واساليب همجية ووحشية من قبل ميليشيات مسلحة لاتؤمن بحرية التعبير والرأي   ...

وأضاف في ختام بيانه ، عاقدين العزم بأن نضع حدا لتطاول ظلام الشمولية وانسداد الأفق وتسرب اليأس .
ولمنع الإنهيار الشامل و التمزق والإنزلاق نحو حافة الهاوية السحيقة التي تنتظر الجميع ولن ينجو من الوقوع فيها أحد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)