آخر الأخبار
 - نعت  منظمة امة عربية واحدة الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة الذي اعدم حرقا ًعلى يد تنظيم داعش الإرهابي، في جريمة بشعة هزت وجدان كل ذو ضمير حي، حيث عبرت المنظمة في بيان اصدرته عن إدانتها الشديدة لتلك الجريمة البشعة .

الخميس, 05-فبراير-2015 - 12:04:02
الإعلام التقدمي -
نعت  منظمة امة عربية واحدة الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة الذي اعدم حرقا ًعلى يد تنظيم داعش الإرهابي، في جريمة بشعة هزت وجدان كل ذو ضمير حي، حيث عبرت المنظمة في بيان اصدرته عن إدانتها الشديدة لتلك الجريمة البشعة .

كما حملت المنظمة في بيانها الصادر المجتمع الدولي والدول المجاورة للعراق وسوريا مسؤولية تدفق الإرهابين مطالبة المجتمع الدولي بالوقوف بمسؤولية وحزم امام تلك الدول والتنظيمات التي تسهل وتمول الإرهاب.

ينشر مركز الإعلام التقدمي نص البيان :


بيان منظمة أمة عربية واحدة حول أستشهاد الطيار الأردني "معاذ الكساسبه"


بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ *

تنعي منظمة أمة عربية واحدة بخالص الأسي والحزن الشهيد الملازم طيار "معاذ الكساسبة" الذي استشهد حرقاً على يد عصابات داعش الإجرامية المتجردة من كل سمات الإنسانية و الإسلام و وسطيته.

إننا في منظمة أمة عربية واحدة ندين وبأشد العبارات هذه الجريمة النكراء التي اهتز لها ضمير كل إنسان لبشاعتها مؤكدين انه لولا تساهل الدول المجاورة للعراق وسوريا وتسهيل وصول عناصر الشر والإرهاب عبر حدودهم لما استطاع هذا التنظيم المجرم ان يقوم بتلك الاعمال البشعة ما بين نحر وحرق ، متناسين ان الإرهاب لا ينجوا منه احد وانه يرتد على داعميه .

و إذ نعزي اسرة الشهيد فإننا ومن خلالهم نعزي شعب المملكة الأردنية الهاشميه بهذا المصاب الجلل ،كما ندعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته القانونية والأخلاقية تجاه من يمول الإرهاب وان يقف بحزم امام تلك الدول والتنظيمات الحزبية التي تمول وتفتي وتسهل وصول الإرهابيين الى سوريا ،العراق، اليمن ، مصر ،ليبيا، لبنان ، وتونس.

رحم الله شهداء أمتنا العربية .. الخزي والعار للإرهاب ومموليه وداعميه أعداء الإنسانية .

صادر عن منظمة أمة عربية واحدة
صنعاء
2015/2/4م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)