آخر الأخبار
 - 
انتهى، مساء الأربعاء، اجتماع القوى السياسية مع المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر لمناقشة استقالة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة خالد بحاح..........

الخميس, 29-يناير-2015 - 09:06:05
الاعلام التقدمي -

انتهى، مساء الأربعاء، اجتماع القوى السياسية مع المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر لمناقشة استقالة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة خالد بحاح.
وقال لوكالة "خبر" أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان: ان الرؤية التي تبنتها أحزاب المشترك تمثلت في ان يسحب الرئيس هادي ورئيس الحكومة استقالتيهما، وأن تتم معالجة الامور التي سببت فيهما..

واوضح نعمان، ان جماعة انصار الله تقدمت بطلب تشكيل مجلس رئاسي ، منوها ان رؤية المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف كانت التوجه الى البرلمان وهو من يحدد قبول الاستقالة أو رفضها، وفي حال قبلت تتولى رئاسة هيئة مجلس النواب الامور، مع توسعة اعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب.

واضاف ان احزاب المشترك طالبت برفع الاقامة الجبرية عن الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي، ومعالجة كافة الانتهاكات والاختلالات التي حدثت منذ توقيع اتفاق السلم والشراكة حتى الان، وعدم الاعتراض على المظاهرات السلمية التي يخرج بها الشباب ضد جماعة انصار الله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)