آخر الأخبار
 - تواصلت الاشتباكات المتقطعة بين مسلحي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله وعناصر القاعدة المسنودين بقبليين في مناطق قيفة ومحيط رداع ، فيما تحدثت مصادر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي في انصار الله.........

الأحد, 25-يناير-2015 - 09:05:02
الاعلام التقدمي -


تواصلت الاشتباكات المتقطعة بين مسلحي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله وعناصر القاعدة المسنودين بقبليين في مناطق قيفة ومحيط رداع ، فيما تحدثت مصادر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي في انصار الله.

وقالت مصدر أمنية في المحافظة   : إن مواجهات دارت بين الطرفين، في منطقة دار النجد ادت الى مقتل القيادي في جماعة انصار الله محمد العشي.

وأكدت المصادر، سقوط ثلاثة قتلى في صفوف اللجان الشعبية ومواطن آخر من أبناء الجوف، وقتلى وجرحى في صفوف القاعدة لم يتسن التأكد من العدد، في المواجهات التي امتدت باتجاه منطقة "خبزة" بالإضافة إلى بعض المناطق التي يتمركز فيها مسلحو أنصار الله.

وبحسب المصادر فإن صعوبة التواصل بأماكن المواجهات بالإضافة إلى تحفظات الطرفين بشأن الضحايا تحول دون الحصول على أي معلومات بشأنها.

وسيطرت اللجان الشعبية، على أهم مناطق تمركز تنظيم القاعدة في البيضاء، بعد معارك استمرت لأسابيع ، خلفت المئات من القتلى والجرحى، بالإضافة إلى دمار واسع لحق بمنازل المواطنين والمباني العامة.
وتشهد مناطق رداع وقيفة وغيرها عمليات متكررة تستهدف دوريات وأطقم تتبع "الحوثيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)