آخر الأخبار
 - 
كشفت صحيفة محلية عن سلسلة اجتماعات عقدت مساء الثلاثاء بين ممثلي الحوثي من جهة وبين الرئيس هادي ومستشاريه من الجهة المقابلة، فيما فرضت الجماعة سيطرتها على دار الرئاسة وألوية الحماية الرئاسية.......

الأربعاء, 21-يناير-2015 - 11:32:12
الاعلام التقدمي -

كشفت صحيفة محلية عن سلسلة اجتماعات عقدت مساء الثلاثاء بين ممثلي الحوثي من جهة وبين الرئيس هادي ومستشاريه من الجهة المقابلة، فيما فرضت الجماعة سيطرتها على دار الرئاسة وألوية الحماية الرئاسية.

وذكرت يومية "الاولى" انه كان من المفترض أن يتم التوقيع على اتفاق بين الطرفين يتضمن المطالب المطروحة من قبل الحوثيين وجدولا زمنيا لتنفيذها.

ونقلت الصحيفة، عن مصادرها أن الاجتماعات تنقلت بين منزل الرئيس هادي ومنزل مستشاره عبدالكريم الارياني صباحا ومساء، مشيرةً إلى أن الرئيس هادي كان لا يزال حتى وقت متأخر من ليل الثلاثاء يرفض التوقيع على الاتفاق بالطريقة التي يريدها الحوثيون.

وطالب زعيم جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، في خطاب متلفز مساء الثلاثاء، الرئاسة بسرعة تنفيذ أربع قضايا وصفها بـ"الأساسية" تتضمن، سرعة تصحيح وضع الهيئة الوطنية، وتعديل مسودة الدستور وحذف المخالفات، و سرعة التنفيذ للشراكة وبشكل فعلي وبدون حرج، والدخول الفوري لمعالجة الوضع الأمني في اليمن وفي محافظة مأرب على وجه الخصوص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)