آخر الأخبار
 - أبلغت مصادر سياسية عليمة في العاصمة عن مسودة اتفاق سياسي بـ«خارطة طريق» تم التوصل إليها من قبل اللجنة التي تم تشكيلها الاثنين، لوقف إطلاق النار جراء المواجهات التي اندلعت بين أفراد من الحماية الرئاسية ومسلحي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله .............

الثلاثاء, 20-يناير-2015 - 09:37:22
الاعلام التقدمي -

 
أبلغت مصادر سياسية عليمة في العاصمة عن مسودة اتفاق سياسي بـ«خارطة طريق» تم التوصل إليها من قبل اللجنة التي تم تشكيلها الاثنين، لوقف إطلاق النار جراء المواجهات التي اندلعت بين أفراد من الحماية الرئاسية ومسلحي اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله .

وذكرت المصادر أن الاتفاق تم التوصل إليه من قبل أعضاء اللجنة وهم : صالح الصماد مستشار رئيس الجمهورية ووزيرا الدفاع والداخلية، ومهدي المشاط والشيخ دغسان أحمد دغسان".

ويتضمن الاتفاق عدداً من النقاط الخاصة بتعديل قوام الهيئة الوطنية، ومسودة الدستور. فيما أعلمت "خبر" للأنباء مصادر سياسية مطابقة أن المسودة الناجزة تضمنت أيضا قضية الانتخابات والسجل الانتخابي.

وقالت المصادر إن الحكومة دعت الأطراف السياسية الموقعة على اتفاق السلم والشراكة في 21 سبتمبر من العام الماضي إلى اجتماع من المرجح أنه سيعقد الثلاثاء، بصنعاء لعرض مسودة الاتفاق وإقراره .
ولم تجزم المصادر بشأن ما إذا كان الاجتماع سوف يرأسه الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي وأبقت الباب مشرعا..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)