آخر الأخبار
 - 
أكدت المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية في اليمن (ايفس) أن اللجنة العليا للانتخابات أوشكت على استكمال التجهيزات الفنية لتنفيذ السجل الانتخابي الاليكتروني، والمضي في التحضير للانتخابات القادمة.........

الأحد, 18-يناير-2015 - 21:35:29
الإعلام التقدمي -

أكدت المؤسسة الدولية للأنظمة الانتخابية في اليمن (ايفس) أن اللجنة العليا للانتخابات أوشكت على استكمال التجهيزات الفنية لتنفيذ السجل الانتخابي الاليكتروني، والمضي في التحضير للانتخابات القادمة.
وقال مدير مؤسسة (ايفس) في اليمن السيد جرانت كيبين خلال لقائه، الأحد، الامين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا: إن منظمة ايفس مستعدة لتقديم كل الدعم الفني للجنة العليا للانتخابات وبناء القدرات اللازمة لموظفيها لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وتناول اللقاء الحديث عن الاجراءات المتعلقة بالانتخابات وفي مقدمتها التحضيرات الجارية لتنفيذ السجل الانتخابي الاليكتروني باعتباره هو الاساس للتحضير للاستحقاقات الانتخابية القادمة.
وطالب امين عام المؤتمر القيادة السياسية والحكومة واللجنة العليا للانتخابات بضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة للإسراع في تنفيذ الاستحقاقات الدستورية، وفقا للموقع الرسمي للحزب.

واكد الزوكا انه ورغم تجاوز الكثير من الجوانب فيما يتعلق بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة سيما ما يتعلق بالتحضير للانتخابات، فان المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه مستعدون لتقديم كل الدعم المطلوب لإنجاح العملية الانتخابية والسجل الانتخابي الاليكتروني، مشددا على ان اجراء الانتخابات هو المخرج الحقيقي والوحيد للخروج بالبلد من دوامة الازمات المتلاحقة، داعيا كافة الاطراف السياسية الى ضرورة تجاوز كل المعوقات وتوحيد الجهود بما يمكن اللجنة العليا للانتخابات من تنفيذ الاستحقاقات الديمقراطية التي باتت ضرورة وطنية طال انتظارها.
حضر اللقاء يحيى جمعان، عضو الامانة العامة، ونواب رئيس الدائرة الفنية بالمؤتمر الدكتور عبدالله ابوحورية، وجميل الخالدي، وشكري العميسي، والدكتور مجاهد اليتيم مقرر الامانة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)