آخر الأخبار
 - علّقت المؤسسات الحكومية بمحافظة شبوة (شرق اليمن)، صباح الأحد، أعمالها، استجابة لمطالب قبائل المحافظة، على خلفية اختطاف مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.........

الأحد, 18-يناير-2015 - 21:06:39
الإعلام التقدمي -

 
علّقت المؤسسات الحكومية بمحافظة شبوة (شرق اليمن)، صباح الأحد، أعمالها، استجابة لمطالب قبائل المحافظة، على خلفية اختطاف مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك

وأوضحت مصادر محلية :أن المؤسسات الحكومية بدأت بتعليق أعمالها، استجابة للمطالب التي أطلقتها القبائل.
وأشارت المصادر إلى أنه "تم توزيع رسائل للشركات النفطية بأن تعلّق أعمالها في المحافظة؛ إذا لم يتم الاستجابة بالإفراج عن الدكتور أحمد عوض بن مبارك المختطف لدى جماعة أنصار الله "الحوثيين".

وبحسب المصادر، فإن القبائل المحلية في المحافظة طالبت الاستجابة للعقل والحوار في حل القضايا السياسية العالقة خصوصاً ما يتعلق بالدستور واختطاف الدكتور بن مبارك.
وكانت قبائل شبوة هددت بقطع إمدادات النفط والغاز، بعد قيام اللجان الشعبية بتوقيف مدير مكتب الرئاسة اليمنية، الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

وقالت مصادر ، إن اجتماعاً قبلياً عقدته قبائل شبوة، بشارع الخمسين بصنعاء، على خلفية توقيف الدكتور بن مبارك من قبل اللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، وهددت بقطع إمدادات النفط والغاز، ما لم يتم إطلاق سراحه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)