آخر الأخبار
 - 
 
تشهد السوق المحلية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات - منذ أيام - أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي، وشوهدت طوابير المواطنين أمام محطات الغاز المخصصة لتعبئة السيارات، بعد أن أغلقت عدد من المعارض الخاصة ببيع الغاز المنزلي أبوابها..........

الأحد, 18-يناير-2015 - 09:38:12
الاعلام التقدمي -


 
تشهد السوق المحلية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات - منذ أيام - أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي، وشوهدت طوابير المواطنين أمام محطات الغاز المخصصة لتعبئة السيارات، بعد أن أغلقت عدد من المعارض الخاصة ببيع الغاز المنزلي أبوابها.

وشكا مواطنون في العاصمة، من انعدام مادتي الديزل والغاز المنزلي من وقت لآخر. وأضافوا أنهما توجدان يوماً وتنعدمان اليوم الذي يليه، وتستمر على هذه الحال طوال أيام الأسبوع.

وقال مواطنون،  إن مادة الغاز المنزلي أصبحت شبه منعدمة في معارض البيع، ومحطات التعبئة.. حيث تعدى سعر الاسطوانة 2300 ريال.
وأوضحوا أن انعدام مادة الغاز من أغلب المحطات داخل العاصمة، ما عدا بعض المحطات والتي قارب نفاد الغاز في خزاناتها وعاودت أمامها طوابير السيارات.


الأمر الذي أثار سخط المواطنين جراء هذه الأزمة التي تشهدها العاصمة وعدد من المحافظات، مطالبين الجهات المختصة التدخل لتوفير مادة الغاز وسرعة التدخل ومراقبة معارض ومحطات البيع، والتي تعتبر من الضروريات لدى سكان العاصمة والمدن الرئيسة، مشيرين إلى أن بعض مالكي المعارض – في حال وجود مادة الغاز - يقومون بفرض زيادات سعرية، مناشدين السلطات وقف عبث تجار السوق السوداء من يتاجرون بحياة المواطنين.
ويحدث كل هذا في ظل صمت رسمي من قبل الجهات المختصة، ودون إيضاح أسباب انعدام مادة الغاز المنزلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)