آخر الأخبار
 -  
انفجرت عبوتان ناسفتان، الأربعاء، في مناطق محيطة بمدينة رداع التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، وسط تضارب أنباء بشأن سقوط ضحايا.........

الخميس, 15-يناير-2015 - 11:53:27
الاعلام التقدمي -
 
انفجرت عبوتان ناسفتان، الأربعاء، في مناطق محيطة بمدينة رداع التابعة لمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، وسط تضارب أنباء بشأن سقوط ضحايا.

ففي حين قالت مصادر محلية: "إنه قُتل 5 أشخاص وأصيب آخرون من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، مساء الأربعاء، في انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا طقمين تابعة للجماعة في مناطق محيطة بمدينة رداع، أكدت مصادر أمنية وقوع الانفجارين؛ لكنها أفادت بأنه لم ترد معلومات بشأن الضحايا.
وأوضحت المصادر المحلية لوكالة "خبر" للأنباء، أن عبوة ناسفة انفجرت، في الساعة العاشرة والنصف من مساء الأربعاء، استهدفت طقماً تابعاً لجماعة أنصار الله في "حمة صرار".

وقالت المصادر، أن الانفجار نتج عنه مقتل 3 على الأقل بالإضافة إلى تدمير الطقم"؛ لكن مصدر أمني قال: "إنه سُمع دوي انفجار قوي شمال شرق منطقة "حمة صرار"؛ لكن لم ترد معلومات تشير إلى ما هو هذا الانفجار".

وأشارت المصادر المحلية إلى أن عبوة ناسفة أخرى انفجرت، الأربعاء، أثناء مرور طقم تابع لجماعة أنصار الله في المناسح، وأسفر عن انفجارها مقتل 2 على الأقل، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين بجروح.

مصدر أمني آخر، أكد لوكالة "خبر" للأنباء، وقوع انفجارين منفصلين الأول في منطقة المناسح، والآخر في منطقة "حمة صرار"، موضحاً أن هذه الانفجارات ناتجة عن عبوتين ناسفتين.
وحول الضحايا، قال المصدر الأمني: "لم ترد معلومات تفيد بسقوط ضحايا جراء الانفجارين".

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)