آخر الأخبار
 - 
تعقد، في الاثناء، بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب، اللجنة الرئاسية، اجتماعاً موسعاً برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي، ووزير الداخلية اللواء الدكتور جلال الرويشان، ويضم محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة، ومشايخ قبليين موالين لحزب الاصلاح، وآخرين مستقلين...............

الثلاثاء, 13-يناير-2015 - 20:23:02
الإعلام التقدمي -

تعقد، في الاثناء، بالقصر الجمهوري بمدينة مأرب، اللجنة الرئاسية، اجتماعاً موسعاً برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي، ووزير الداخلية اللواء الدكتور جلال الرويشان، ويضم محافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة، ومشايخ قبليين موالين لحزب الاصلاح، وآخرين مستقلين.
ووفق مصدر صحفي، فإنه من المقرر أن يدرس الاجتماع الوضع ومناقشة استعادة عتاد وآليات الكتيبة العسكرية التابعة للواء 62 احتياط (حرس جمهوري سابقاً)، التي استولى عليها مسلحو الإصلاح مطلع يناير الجاري، أثناء عودتها من محافظة شبوة، وتخفيف حدة التوتر واحتشاد مسلحي حزب الاصلاح المسنودين من قبليين من جهة ومسلحي اللجان الشعبية التابعة لجماعة "أنصار الله" من جهة أخرى.

ووصلت، الثلاثاء، اللجنة الرئاسية المكلفة من رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، إلى محافظة مأرب.
وأوضح مصدر محلي ، أن اللجنة الرئاسية وصلت إلى المحافظة على متن طائرتين مروحيتين بصورة مفاجئة وبدون بلاغ مسبق للجهات المختصة.

وأشار المصدر إلى أنه "تم نقل اللجنة الرئاسية المكونة من وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي، ووزير الداخلية اللواء جلال الرويشان، ووزير الإدارة المحلية علي محمد اليزيدي، إلى القصر الجمهوري بالمحافظة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)