آخر الأخبار
 - 
 دعا النائب البرلماني عبد العزيز جباري الأمين العام لحزب العدالة والبناء، اللقاء المشترك، وحزب التجمع اليمني للإصلاح خاصةً إلى تجاوز آثار الماضي، والتقارب والتفاهم مع المؤتمر الشعبي ، وعلى وجه الخصوص الرئيس السابق علي عبد الله صالح تحديدا، في حال أرادوا تجاوز المشاكل الحالية........

الاثنين, 12-يناير-2015 - 10:29:29
الاعلام التقدمي -

 دعا النائب البرلماني عبد العزيز جباري الأمين العام لحزب العدالة والبناء، اللقاء المشترك، وحزب التجمع اليمني للإصلاح خاصةً إلى تجاوز آثار الماضي، والتقارب والتفاهم مع المؤتمر الشعبي ، وعلى وجه الخصوص الرئيس السابق علي عبد الله صالح تحديدا، في حال أرادوا تجاوز المشاكل الحالية.

وقال جباري على صفحته في موقع "فيس بوك" أن الأيام أثبتت أن المؤتمر الشعبي العام ورئيسه علي عبد الله صالح موجودين في مفاصل السلطة، وفي كل محافظات الوطن ومديرياته، مشيراً إلى أنه من الصعب إلغاء حزب المؤتمر وصالح، أو حتى تجاهلهما.

وقال جباري أنه بدلاً من الذهاب الى صعده في زيارات متعددة، وقطع مئات الأميال والعودة بخفي حنين، فإنه من الأفضل الذهاب إلى صالح ، والتفاوض معه على حل الكثير من المشاكل التي تهم المشترك والإصلاح، وتهم الوطن، مشيرا إلى أنهم لن يخسروا شيئاً.

واستغرب من ذريعة البعض بأنه لن يتحاور مع خصوم 2011، وكذا مراهنتهم على العقوبات الدولية، التي لن تقدم ولن تؤخر، لافتاً إلى أنهم اليوم يسعون لإرضاء خصم 2014، وهذا لن يفلح أبدا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)