آخر الأخبار
 - 
انسحبت، مساء الخميس الماضي، الشرطة العسكرية من المواقع التي كانت متواجدة فيها بمديرية مدغل الجدعان بمحافظة مأرب (شرق اليمن).............

السبت, 10-يناير-2015 - 16:33:34
الإعلام التقدمي -



انسحبت، مساء الخميس الماضي، الشرطة العسكرية من المواقع التي كانت متواجدة فيها بمديرية مدغل الجدعان بمحافظة مأرب (شرق اليمن).
وقال مدير مديرية مدغل الجدعان غالب كعلان: "إن النقاط الأمنية التي كانت تتبع الشرطة العسكرية بالمديرية انسحبت منها بالكامل وبشكل مفاجئ".

وأوضح كعلان  أنه "عقب انسحاب قوات الشرطة العسكرية حاول مسلحون من حزب الإصلاح التقدم من جهة الغرب باتجاه المديرية فيما حاول مسلحون من جماعة أنصار الله التقدم من جهة الغرب؛ إلا أنه قام بالتدخل مع عدد من مشائخ القبائل ومنعوا أي تقدم لمسلحي الطرفين".

وأشار إلى أن "المديرية قامت بتوزيع عدد من أبنائها على النقاط التي انسحبت منها الشرطة العسكرية"، مضيفاً أن "السبب الفعلي لانسحاب الشرطة العسكرية لم يعرف حتى الوقت الحالي (صباح السبت).

وأضاف مدير المديرية، أن قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد سيف اليافعي تم إبلاغه بإرسال تغذية وكافة المستلزمات الأخرى لأبناء المديرية الذين قاموا بتغطية فراغ انسحاب الشرطة العسكرية؛ إلا أنه لم يتجاوب معهم حتى الوقت الراهن (صباح السبت).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)