آخر الأخبار
 - دان ملتقى الرقي والتقدم ، بشدة الجريمة الارهابية التي استهدفت كلية الشرطة وادت الى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى، مجددا في الوقت نفسه، رفض الملتقى للإرهاب والعنف معتاً هذا العمل انعكاساً لما وصلت إليه حالة الانفلات الأمني في البلاد وعجز الدولة عن القيام بواجباتها في توفير الأمن والاستقرار للمجتمع .
.......

الخميس, 08-يناير-2015 - 09:42:39
الاعلام التقدمي -
دان ملتقى الرقي والتقدم ، بشدة الجريمة الارهابية التي استهدفت كلية الشرطة وادت الى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى، مجددا في الوقت نفسه، رفض الملتقى للإرهاب والعنف معتاً هذا العمل انعكاساً لما وصلت إليه حالة الانفلات الأمني في البلاد وعجز الدولة عن القيام بواجباتها في توفير الأمن والاستقرار للمجتمع .

وناشد البيان وزيري الداخلية والدفاع وكل الشرفاء القيام بواجبهم تجاه ما يحدث في الوطن وتحمل مسؤوليتهم لإنتشال الوطن مما وصل اليه من وضع مزري وانفلات غير مسبوق.

كما وجه الملتقى لأعضاءه ومناصريه دعوة للحداد مدة ثلاث أيام على أرواح الشهداء خصوصا وان السلطة الطارئة لم تأبه لما يفعله الإرهاب من جرائم تجاه الوطن والمواطنين ورجال الجيش والأمن البواسل ولم تعلن الحداد ابداً ولم نرى القيادات العليا في السلطة الإنتقالية تتقدم صفوف المشيعين وكأن من استشهدوا لا يعنوا لها شيئا في تنكر واضح لتلك الدماء الزكية .

وجاء في البيان :
بيان ملتقى الرقي والتقدم حول الحادث الإرهابي الذي استهدف المتقدمين لكلية الشرطة

ببالغ الحزن والأسى تابع ملتقى الرقي والتقدم الجريمة الإرهابية البشعة التي استهدفت الطلاب المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة صباح اليوم في العاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها المئات مابين شهيد وجريح .

إن هذه الجريمة تعد إمتداد لسلسلة من الجرائم التي استهدفت رجال الجيش والأمن البواسل منذ 2012م إلى اليوم دون إن تقوم السلطات الانتقالية الطارئة بواجبها في الكشف عن المنفذين و المخططين والممولين لتلك الأعمال الإرهابية القذرة .

أننا في ملتقى الرقي والتقدم نطالب وزيري الدفاع والداخلية وكافة القيادات الوطنية في القوات المسلحة والامن بتحمل المسئولية امام الله وامام الشعب وان يقفو وقفة جادة امام الدماء التي تراق وهم مسؤلين عنها وليتخذوا موقف من أجل انقاذ الوطن من المهزلة التي تعيشها اليمن بسبب السلطة الانتقالية والعصابات الارهابية وليثقوا بأننا سنكون جنود وراءهم داعمين لكل من يسعى لإنقاذ الوطن .

وفي الختام وإذ يعزي ملتقى الرقي والتقدم أسر الشهداء بهذا المصاب الجلل فانه يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام في صفوف أعضاءه ومناصريه بدلا عن هذه السلطة الطارئة إلتي لم تقوم بواجبها بأي حال من الاحوال.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد أرواح الشهداء في الجنة وأن يمن بالشفاء على الجرحى.

ملتقى الرقي والتقدم
صنعاء 7/1/2015م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)