آخر الأخبار
 - نشرة الأحوال الجوية ودرجات الحرارة في المحافظات اليمنية، بحسب مركز الأرصاد اليمني.........

الخميس, 08-يناير-2015 - 09:34:09
الاعلام التقدمي -

* نشرة الأحوال الجوية ودرجات الحرارة في المحافظات اليمنية، بحسب مركز الأرصاد اليمني



الطقس المتوقع خلال 24 الساعة القادمة بمشيئة الله..


نبه المركز الوطني للأرصاد من موجة صقيع وتدني ملحوظ لدرجة الحرارة الصغرى عن معدلاتها الطبيعية خلال الـ 48 ساعة القادمة في المحافظات الجبلية.


وحذر المركز الوطني للأرصاد الإخوة المواطنين وخاصه المزارعين في المحافظات الجبلية من أثار موجة الصقيع التي تضر بالمحاصيل الزراعية.


ودعا العاملين خلال ساعات المساء والصباح الأولى وكبار السن والاطفال خاصة طلاب المدارس الى أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة موجة البرد.


المرتفعات الجبلية


أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء بارده بشكل عام, مع احتمال تشكل الشابوره المائية او الضباب على محافظات (تعز- ذمار- اب-المحويت- حجه)، ولاتزال والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.


أثناءالنهار: أجواء صحوة اجمالا عدا تشكل قطع متفرقة من السحب المنخفضة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجنوبية الغربية خلال فترة الظهيرة. والرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، وشمالية شرقية الى جنوبية شرقية على بقية المرتفعات، وتتراوح سرعتها من 02 الى 14 عقدة.


المناطق الساحلية


الليل والصباح الباكر: اجواء غائمة ومعتدلة الحرارة بشكل عام مع احتمال تكون السحب المنخفضة على اجزاء من السواحل الجنوبية الشرقية، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.


أثناءالنهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية مع اتربة عالقة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية غربية، تتراوح سرعتها من06 الى 16 عقدة، وغائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية تتحول أحيانا الى شمالية غربية على المكلا والمهرة. وتتراوح سرعتها من 04 الى 15 عقدة..


المناطق الصحراوية


اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة وباردة نسبيا، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.


اثناء النهار: سماء خالية من السحب، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية، وتتراوح سرعة الرياح 02- 15 عقدة.


ارخبيل سقطرى


اجواءغائمة جزئيا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين (06– 20) عقدة.







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)