آخر الأخبار
 - الجيش العربي السوري يوجّه ضربات لإرهابيي «داعش» في محيط حقل الشاعر........

الثلاثاء, 06-يناير-2015 - 10:42:29
الاعلام التقدمي -


وجّهت وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضربات محكمة إلى أوكار التنظيمات الإرهابية في حمص وحماة وإدلب قضت خلالها على العشرات من الإرهابيين بينهم مما يسمى تنظيم «داعش» وأغلبهم من جنسيات أجنبية ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة، في حين تابعت وحدات أخرى من الجيش عملياتها الدقيقة ضد هؤلاء المرتزقة في دير الزور والحسكة ودرعا وقضت على العديد منهم ودمرت لهم آليات وأسلحة.

فبعد سلسلة من الضربات المكثفة على أوكار الإرهابيين في ريف دمشق، واصلت وحدات من الجيش عملياتها في جرود القلمون وكبدت التنظيمات الإرهابية خسائر فادحة في الأفراد والعتاد حيث تصدت لمحاولة تسلل إرهابيين إلى الجرود الغربية للقلمون وقضت على العديد منهم على اتجاه وادي الحصين في جرود بلدة عرسال الورد في حين سقط 6 آخرون قتلى وأصيب ما لا يقل عن 17 إرهابياً في جرود بلدة رأس المعرة، كما تم توجيه ضربات قاضية ضد أوكارهم عند معبري الزمراني ومرطبيا وفي واديي الكرم والمال بجرود قارة.

وحققت وحدات من الجيش والقوات  المسلحة تقدماً ملحوظاً على المحور الجنوبي الشرقي لحي جوبر وسيطرت على عدد من كتل الأبنية بعد اشتباكات عنيفة مع أفراد تنظيمات إرهابية سقط خلالها العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين مضيقة الخناق على أماكن تواجدهم.

ودمرت وحدة من الجيش أحد أوكار التنظيمات الإرهابية في محيط بناء طعمة في بلدة عربين بالغوطة الشرقية وذلك خلال عملية دقيقة أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين المرتزقة من بينهم الشيشاني محمد أكبر أزمير وأحمد مجاهد وأنور بيضون، كما تم فيه القضاء على أحد أفراد مجموعة إرهابية في مزارع حرستا الشمالية.

وأوقعت وحدة من الجيش العديد من الإرهابيين المرتزقة قتلى ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في مزارع زبدين بمنطقة المليحة في حين شهدت منطقة النشابية ضربات مكثفة لوحدات أخرى من الجيش ضد مجموعات إرهابية وأوكارها في مزارع قرى البحارية والجربا والقاسمية محققة إصابات مباشرة بين أفرادها ومن بين القتلى محمد طرخون وعبد الرحمن الشيخ.

وفي حمص أوقعت وحدات من الجيش إرهابيين من تنظيم «داعش» قتلى خلال عملية نوعية ضد عدد من أوكارهم وآلياتهم خلال مواصلتها ملاحقة أفراده في محيط حقل آبار الشاعر، بينما قضت وحدات أخرى على العديد من إرهابيي التنظيم ودمرت أدوات إجرامهم بمحيط استراحة القبب بقرية الطيبة.
ونفذت وحدة من الجيش عدة عمليات مركزة ضد أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من أفرادها في قرية الطفحة.

أما في حماة فقد وجهت وحدات من الجيش ضربات مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية ودمرت أسلحتهم وذخائرهم في بلدات كفرزيتا والزكاة واللطامنة القريبة من بلدة مورك، في حين نفذت وحدة ثانية عمليات ضد أوكار التنظيمات الإرهابية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها في مزرعة حصرايا التابعة لبلدة كفرزيتا، ودمرت وحدة أخرى أوكاراً للإرهابيين وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين في عقيربات وأكتاف جبل البلعاس.

وفي إدلب قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين ودمرت لهم سيارة مزودة برشاش ثقيل وأجهزة اتصال لاسلكي في كنصفرة بمنطقة جبل الزاوية وأوقعت آخرين قتلى ومصابين في قرية سرجة على السفوح الشرقية لجبل الزاوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)