آخر الأخبار
 - الأمنية العليا برئاسة الصبيحي تدعو إلى «اصطفاف وطني» وترفع جاهزية المقاتلين.....

الاثنين, 05-يناير-2015 - 10:12:37
الاعلام التقدمي -

دعت اللجنة الأمنية العليا في اليمن، برئاسة وزير الدفاع اللواء الركن محمود الصبيحي، الأحد 4 يناير، إلى تعزيز الاصطفاف الوطني، كما دعت قوات الجيش والأمن إلى رفع اليقظة وتعزيز عمليات التنسيق والتكامل لمجابهة مخاطر وتحديات الإرهاب والتخريب، بحسب ما أوردت وكالة سبأ الرسمية عن اجتماع الأمنية العليا يوم الأحد.


ويشهد اليمن تصاعدًا للعمليات والتفجيرات الإرهابية والانتحارية والتي توقع العشرات من القتلى والجرحى، كما تستمر الهجمات التي تستهدف قوات الجيش والأمن.

ووقفت اللجنة الأمنية العليا، برئاسة وزير الدفاع اليمني، "أمام جهود تعزيز اليقظة الأمنية والإجراءات الكفيلة لمواجهة العناصر الإرهابية والتخريبية، وبما من شأنه صون أمن واستقرار المواطن واستتباب السكينة العامة في المجتمع".
وأشادت اللجنة الأمنية ببطولات وتضحيات أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية التي يسطرونها في ميادين الشرف والبطولة والفداء.. مجددة الدعوة إلى مزيد من الاصطفاف الوطني لتجاوز صعوبات وتحديات المرحلة، وبما يحفظ وحدة الوطن وأمن واستقرار المواطن.

وشددت على ضرورة استعادة معدات وأسلحة الكتيبة التي تعرضت في مأرب لاعتداء غادر، وهي في طريق عودتها إلى صنعاء، في إطار تنفيذ مهمة تنقلات عسكرية اعتيادية.. مؤكدةً حقها في استخدام كافة الوسائل والإجراءات اللازمة لاستعادة الأسلحة والمعدات المنهوبة ومعاقبة المعتدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)