آخر الأخبار
 - البركاني يزور مصابي تفجير إب في المستشفى العسكري بصنعاء........

الجمعة, 02-يناير-2015 - 19:42:21
الإعلام التقدمي -

 
قام الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني، صباح الجمعة، بزيارة إلى المستشفى العسكري في العاصمة صنعاء؛ للاطمئنان على صحة جرحى الجريمة الإرهابية التي استهدفت المتواجدين للاحتفال بذكرى المولد النبوي في قاعة المركز الثقافي في مدينة إب وأدت إلى استشهاد 26 شخصاً وجرح 48 آخرين، الأربعاء.

ونقل الشيخ سلطان البركاني، للمصابين خلال الزيارة، تحيات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام، متمنياً لهم جميعاً الشفاء العاجل، مندداً بالاعتداء الإرهابي الجبان الذي ذهب ضحيته أطفال وشباب أبرياء.

وأعرب الأمين العام المساعد للمؤتمر، خلال حديثه مع عبد الحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة في محافظة إب، الذي كان أحد المصابين، عن صدمة قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وجماهير الشعب اليمني بهذه الجريمة الإرهابية والتي سقط ضحيتها كوكبة من أبناء الوطن.

وأكد وقوف المؤتمر إلى جانب المصابين والعمل على التخفيف من معاناتهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السابق علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وشدد الأمين العام المساعد للمؤتمر على أهمية أن تقوم الحكومة بدورها في حماية المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار في البلاد والتصدي للإرهابيين بدلاً من الجولات المكوكية التي لاتسمن ولا تغني من جوع.

الجدير بالذكر أن صحة عبد الحكيم مقبل، مدير عام مكتب الثقافة في إب، في تحسن ملحوظ، فيما لايزال العديد من المصابين في العناية المركزة.

وأشاد أقرباء وأهالي وذوو الجرحى بهذه اللفتة الإنسانية من قبل قيادات المؤتمر الشعبي العام، والتي تعبر عن اهتمامهم وحرصهم على سلامة جميع أبناء الوطن دون تمييز، ووقوفهم ضد الإرهاب والإرهابيين باعتبار المؤتمر والمؤتمريين أكثر استهدافاً وتضرراً من هذه الآفة الخبيثة.

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)